من فرجاني ساسي لعلاء وطارق حامد.. أزمات الزمالك عرض مستمر

السبت 16/نوفمبر/2019 - 02:41 م
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تطارد الأزمات فريق الزمالك الفترة الأخيرة، الأمر الذي يهدد أهداف الفريق التي يسعى لتحقيقها سواء محليا أو إفريقيا.

ويأمل الزمالك على المستوى المحلي في حصد لقب الدوري، وعلى المستوى الإفريقي يسعى للتتويج بدوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه، وذلك عقب تتويجه بالكونفدرالية الموسم الماضي لأول مرة في تاريخه.

الأزمة الأولى في الزمالك كانت بسبب الدولي التونسي فرجاني ساسي نجم وسط الفريق الذي لم يحضر معسكر الفريق بأكتوبر، رافضا العودة إلى مصر حتى يحصل على مستحقاته المتأخرة ومهددا إدارة نادي الزمالك بالرحيل عن القلعة البيضاء.

ورغم نفي مسؤولي الزمالك، إلا أن تأخر عودة فرجاني ساسي تثير الشكوك، خاصة أن جميع اللاعبين كانوا مطالبين بحضور معسكر أكتوبر حتى ينسجموا مع المدير الفني الصربي ميتشو ويقدم الفريق أداء مختلفا عن الفترة الماضية التي شهدت انحدار في المستوى الفني والبدني.

الأزمة الثانية تكمن في العروض السعودية التي تهدد استمرار لاعبي الزمالك، وعلى رأسهم الثنائي طارق حامد ومحمود علاء اللذان ينتظران وصول عرض رسمي إلى نادي الزمالك من أجل الرحيل.

ويأمل الثنائي في خوض تجربة احترافية بالأراضي السعودية، لضمان استقرار وضعهم المادي، خاصة بعد أزمة المستحقات التي تطارد مجلس إدارة نادي الزمالك الفترة الأخيرة.

وأشارت التقارير إلى أن محمود علاء ينتظر عرضا سعوديا من أهلي جدة الذي يقوده في الوقت الحالي كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك والذي قاد الأبيض للتتويج بالكونفدرالية ويعلم جيدا إمكانيات محمود علاء وكذلك طارق حامد، لذلك قد ينتقل الثنائي لخوض تجربة جديدة بالسعودية تاركين الزمالك.

وسيكون الزمالك في أزمة حال رحيل الثنائي، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق على مستوى خط الوسط بعد إصابة محمود عبد العزيز، وكذلك وجود الونش وعبد السلام فقط في الدفاع رفقة محمد عبد الغني، الأمر الذي يهدد مسيرة الفريق الفترة المقبلة.