«المانجو الجديد».. سرطان النار في ميركاتو الأهلي والزمالك

السبت 16/نوفمبر/2019 - 01:35 م
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دخل قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك في صراع شرس للحصول على خدمات عبدالرحمن مجدي نجم نادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

وظهر مجدي بأداء قوي مع المنتخب الوطني الاوليمبي في المباريات السابقة امام مالي وغانا والكاميرون وساهم بشكل ملحوظ في تحقيق العلامة الكاملة للفراعنة الشباب والتأهل إلى دور ال4 من البطولة القارية تحت سن 23.

وكون عبدالرحمن مجدي لاعبا في فريق الاسماعيلي الذي أطلق على لاعبيه اسم فاكهة المانجو أفضل ما تنتجه المحافظة ويتم تصديره للخارج.

وبلغ عبدالرحمن مجدي سن ال22 في 12 سبتمبر الماضي، ولعب لنادي الترسانة منذ عام 2015 وحتى 2017 قبل ان ينتقل الى نادي الاسماعيلي.

وأشاد صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي بأداء وقدرات عبدالرحمن مجدي وإمكانياته مؤكد أنه سيضيف الكثير لمنتخب مصر الأوليمبي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف صبري المنياوي في تصريحات سابقة عن مستوى عبدالرحمن مجدي بأنه يتطور سريعا وينتظره مستقبل مشرق لصغر سنه وطموحه الكبير.

وكان نادي الإسماعيلي قد حصل على خدمات اللاعب عبدالرحمن مجدي قادما من نادي الترسانة مقابل مبلغ مليون ونصف جنيه بجانب 10 % في حالة بيعه لـ أي فريق داخل مصر أو خارجها.