حسام البدري أمام أزمتين قبل لقاء جزر القمر

السبت 16/نوفمبر/2019 - 12:50 م
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره جزر القمر يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية.

ويواجه حسام البدري أزمتين قبل اللقاء المرتقب أمام جزر القمر نعرضها لكم:

- ازمة المهاجم
تعرض احمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر وفريق سبورتنج براجا البرتغالي لإصابة علي مستوي الركبة وسيغيب لمدة 6:8 اشهر لإجراء عملية جراحية وخوض فترة الاعداد والتأهيل مما اثر بشكل سلبي علي منتخب مصر قبل انطلاق التصفيات

وبعدها تلقي حسام البدري صدمة قوية بغياب النجم المصري محمد صلاح المحترف ضمن صفوفو فريق ليفربول عن المنتخب بسبب تعرضه لإصابة في المباراة الاخير للريدز أمام مانشستر سيتي في بطولة الدوري.

وخلال الأيام الماضية تعرض أحمد جمعة مهاجم المصري البورسعيدي لإصابة على مستوى وتخلف على إثرها السفر الي جزر القمر لخوض المباراة

وأصبح البدري في موقف لايحسد عليه بعدما تعرض جميع المهاجمين للإصابات وعليه أن يستعين بلاعبي الجناح في هذا المركز خلال مباراة جزر القمر.

- تغييرات المناخ

تشهد الاجواء في جزر القمر ارتفاع نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة بجانب انخفاض نسبة الاكسجين وهو ما لم يتعود عليه المنتخب الوطني بجانب أنهم سيلعبون في وقت الظهيرة تقريبا أي عندما تتوسط الشمس السماء.

ويسعى منتخب مصر لتحقيق نتيجة إيجابية لإعادة الفرحة والبسمة للجماهير بعد السقوط في فخ التعادل أمام منتخب كينيا في القاهرة.