من النني لـ مروان محسن.. لاعبون دوليون من النقطة صفر

السبت 16/نوفمبر/2019 - 11:32 ص
كتب: عبدالله الشيخ
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قدم منتخب مصر الاول لكرة القدم انطلاقة سيئة للغاية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية حيث سقط في فخ التعادل أمام نظيره كينيا بنتيجة هدف لكل منهما.

الأداء السيئ الذي ظهر به لاعبو منتخب مصر تحت قيادة حسام البدري أثار غضب الجماهير وهو ما فتح باب الانتقادات علي اختيار بعض اللاعبين الذين لم يقدموا شئ مع أنديتهم خلال الموسم الحالي.

ونعرض لكم أبرز اللاعبين الذين اختارهم المنتخب رغم عدم ظهورهم مع أنديتهم:

محمد النني
لعب محمد النني خمس مباريات في بطولة الدوري التركي وطرد من مباراته الأولى أمام فريق غازي شهير والتى خسرها الفريق بنتيجة 3-2 وعلى المستوى البطولات العالمية خاض النني 4 مباريات في بطولة الدوري الأوروبي دون ان يصنع هدف أو يسجل يسجل

احمد حسن كوكا
يلعب كوكا لفريق سبورتنج براجا في الدوري البرتغالي وخاض 6 مباريات وسجل هدف وحيد وعلى المستوى القاري مباراة واحدة خلال الأدوار التمهيدية لبطولة الدوري الأوروبي وصنع هدف وحيد لزملائه.

ويعد مردود كوكا المهاجم المصري قليل للغاية بالنسبة لزميله وينديرسون جالينو الذي نجح في تسجيل 4 أهداف وبعده بولينو 3 أهداف.

محمود كهربا
لعب كهربا مع فريق افيس البرتغالي 5 مباريات وسجل هدف وحيد في الدوري.

مروان محسن
مهاجم النادى الأهلى الذى ضمه حسام البدري لقائمة منتخب رغم عدم خوضه عدد مباريات جيدة مع فريقه حيث خاض لقاء وحيد وسجل هدف طوال موسم الحالي.

أحمد حجازي
تعرض مدافع للإصابة وعلى اثرها قام بإجراء عملية جراحية أدت إلى غيابه عن فريقه وست بروميتش الإنجليزي حيث ظهر في مباراة واحدة في الدقيقة 90.