طارق حامد يطلب الخلع| تعرف على تاريخ اللاعب مع الزمالك

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 11:40 م
كتب: أحمد أشرف
طارق حامد
طارق حامد
لا تزال أزمة طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع إدارة القلعة البيضاء قائمة بعدما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل والانتقال إلى أهلي جدة في يناير المقبل.

وكان السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي قد أصر على ضم طارق حامد خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

وعلى الرغم من رفض إدارة الزمالك بيع اللاعب لحاجة الفريق إلى جهوده إلا أنهم استقروا على رحيله بعد تمسك اللاعب بقرار الرحيل، ولكن بشرط هو تلقي النادي عرضا ماديا ضخما مقابل التخلي عن خدمات اللاعب.

وكان طارق حامد قد طالب في أكثر من مناسبة بتعديل عقده مع الزمالك، حتى أعلن رئيس الزمالك في أكتوبر الماضي تعديل عقد اللاعب من أجل إجباره على البقاء إلا أنه أصر على الرحيل.

انضم طارق حامد إلى الزمالك في صيف 2014 في صفقة بلغت قيمتها 8 مليون جنيه بعد صراع قوي مع بين الزمالك والأهلي لضم لاعب وسط سموحة.

وعلى مدار أكثر من 5 سنوات مع الزمالك، شارك طارق حامد في 175 مباراة أحرز 5 أهداف بواقع 4 أهداف في الدوري وهدف في كأس مصر، وصنع 6 أهداف خلال مشاركاته مع الفريق الأبيض.

وتوج طارق حامد بسبع ألقاب رسمية مع الزمالك بواقع مرة واحدة بطولة الدوري موسم 2014-2015، و4 مرات لبطولة كأس مصر وبطولة السوبر المصري مرة واحدة وبطولة الكونفدرالية مرة واحدة.

وحصد بطولتين وديتين هما كأس الصداقة والسوبر المصري السعودي.