تعادل المنتخب في بداية مشوار تصفيات الكان.. "فأل سئ للفراعنة"

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 08:35 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فشل المنتخب الوطني في تحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2021، والمقرر إقامتها في الكاميرون.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الكيني بهدف مقابل هدف، في المباراة التي لعبت على ملعب "برج العرب" ضمن الجولة الأولى من التصفيات.

تقدم كهربا أولًا للفراعنة في الشوط الأول، لكن لم ينجح المنتخب بعد ذلك في الحفاظ على الفوز أو تعزيز التقدم، حتى تعادل المنتخب الكيني في الشوط الثاني.

ولكن متى كانت أخر مرة تعادل فيها المنتخب في بداية مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية، والتي يحمل فيها الفراعنة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

أخر تصفيات شهدت تعادل لمصر في بدايتها كانت التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2012، وتعادل وقتها المنتخب مع سيراليون في الخامس من شهر سبتمبر عام 2010، ضمن منافسات الجولة الأولى بهدف مقابل هدف أيضًا وأقيمت المباراة في مصر.

المنتخب كان حامل لقب البطولة في الثلاث نسخ التي سبقت هذه التصفيات، ولكنه فشل في الصعود لنهائياتها بعد تذيله مجموعته برصيد 5 نقاط، في الوقت الذي جمعت فيه باقي منتخبات المجموعة "النيجر وجنوب إفريقيا وسيراليون" 9 نقاط لكل منهما.

خسر المنتخب في مجموعته في هذا الوقت في 3 مبارايات، وتعادل في 2، وحقق الفوز في مباراة واحدة.