في 3 مشاهد.. المنتخب الاوليمبي يعود بذاكرة الجماهير للجيل الذهبي

الجمعة 15/نوفمبر/2019 - 12:46 ص
كتب: وان ثري
مصطفى محمد لاعب المنتخب
مصطفى محمد لاعب المنتخب الأوليمبي
حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز علي نظيرة الكاميرون بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت علي استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة كأس الامم الافريقية تحت سن 23 عاما.

وسط خيبة أمل وقعت على صدور الجماهير المصرية بعد تعادل الفراعنة الكبار أمام كينيا بنتيجة هدف لكل منهما في التصفيات المؤهله لبطولة كأس الامم الافريقية.

إلا أن الجماهير التفت اكثر حول منتخبنا الأوليمبي مطالبين بجعلهم المنتخب الاول بعد ثلاث مشاهد قدمها الفراعنة الصغار ارجعتهم لعصر الجيل الذهبي صاحب ثلاث بطولات قارية علي التوالي

ونرصد لكم المشاهد

- الاداء والحماس

ظهر منتخبنا الوطني الاوليمبي بعزيمة واصرار لتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك في صدورهم وتحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020 ولم يتهاون أي لاعب في تقدم افضل اداء رجولى علي ارضية الملعب جعلت الجماهير تعود لزمن الجيل الذهبي للمنتخب الأول.

- أداء مصطفى محمد

ظلت الجماهير المصرية ومنتخبنا الأول يعاني من أزمة في مركز الهجوم وقلة عدد المهاجمين البارعين واصحاب القدارت العالية خصوصا بعد اعتزال عماد متعب وعمرو ذكي وزيدان الذين قدمو مع المنتخب افضل اداء ونتيجة علي المستوي التهدفي محققين كأس الامم الافريقية لثلاث مرات علي التوالي وهو ماجعل المصريين يرون الحلم يقتري مرة أخرى.

- منتخب الساجدين

في لقطة تعد الأبرز بعد العرس الكروي الذي قدمه منتخبنا الأوليمبي وتحقيق العلامة الكاملة وتصدر المجموعة والتاهل لدور نصف النهائي سجد جميع اللاعبين في منتصف ملعب المباراة ارجع ذاكرة الجماهير إلى منتخب الساجدين وأبناء الجيل الذهبي برفقة أبو تريكه وبركات وزيدان وغيرهم من النجوم الذين نفتقدهم حاليا.