أبرزهم ستاد القاهرة| 4 أسباب تدفع منتخب مصر الأولمبي للفوز على الكاميرون

الخميس 14/نوفمبر/2019 - 04:23 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه المنتخب المصري نظيره الكاميروني فى مباراة صعبة ومصيرية بالنسبة للفريقين، فى ختام مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولي ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وبالرغم من تأهل الفراعنة لنصف النهائي بعد تحقيقهم للعلامة الكاملة بـ 6 نقاط من فوزين على مالي وغانا، إلا أنهم سيحاربوا على للإنتصار على الكاميرون فى المباراة الأخيرة من دور المجموعات لأسباب هامة.


ونستعرض لكم أبرز الأسباب التى تدفع منتخب مصر لتحقيق الفوز على الكاميرون:

1- الفوز الثالث:

الفوز على الكاميرون سيجعل المنتخب الاولمبي المصري يحقق العلامة الكاملة فى دور المجموعات وبهذا سيكون المنتخب الوحيد الذى حقق هذا الرقم وفاز فى ثلاث مباريات متتالية فى هذه النسخة من البطولة.

2- إنجاز لأول مرة:

فى حل تخطي مصر الكاميرون وتحقيق الإنتصار عليها، سيكون حقق رقم فريد من نوعه فى تاريخ مسابقة كأس الأمم الأفريقية، ليكون حقق 3 إنتصارات متتالية وهو مالم يحدث فى النسختين السابقتين للبطولة.

3- ملعب القاهرة:

سيضمن الفوز على الكاميرون إستمرار الفراعنة على الملعب الرئيسي فى البطولة وأهم ملاعب مصر وهو ملعب القاهرة

سيكون منتخب مصر مطالباً بتحقيق الفوز في مباراته أمام الكاميرون، للاستمرار في ملعب القاهرة (ملعب الرعب)، خاصة وأن الهزيمة سيجبر المنتخب على الذهاب لاستاد السلام.

4- منافس فى المتناول:

الفوز بصدارة المجموعة، سيجعل منتخب مصر يصطدم بصاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، وهو المنتخب الذي سيكون أقل فنياً من المتصدر، ليضمن الفراعنة التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020 بالإضافة إلى التأهل لنهائي المسابقة القارية للمرة الأولى في تاريخه