3 ذكريات لن ينساها المصريين في ذكري المونديال..فيديو

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 09:30 م
كتب: عبدالله الشيخ
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحتفل اليوم جماهير الكرة المصرية بذكري تأهل منتخبنا الوطني لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 وذلك بالفوز علي غانا بنتيجة هدفين دون رد بإستاد برج العرب .

ولعل التصفيات المؤهله لكأس العالم كان لها ذكريات كثيرة لن تمحي من عقول المصريين ونعرضها لكم .

- الثأر من غانا
بعدما اوقعت القرعة منتخب مصر مع غانان في المجموعة كان لدي الفراعنة الثأر من الهزيمة الكبيرة التى تعرض لها بسداسية وذلك في التصفيات المؤهله لكأس العالم 2014 بالبرازيل وفشل الفراعنة في الوصول للمونديال .

ودخل رفاق محمد صلاح المباراة بهدف عودة الساعدة للجماهير والثأر من المنتخب الغاني بعد الهزيمة النكراء في التصفيات السابقة وهو ماتحقق بأقدام عبدالله السعيد ومحمد صلاح .

- اصعب 7 دقائق للمصريين في كرة القدم
نجح منتخب مصر في تحقيق فوز غال امام منتخب االكونغو في مباراة ديراماتيكية لنم ينسها المصرين ابدا حيث تقدم الفارعنة بهدف في الدقيقة 62 من عمر اللقاء لكن الكونغو تعادل في الدقيقة 86

بالتعادل خيم الحزن والبكاء علي صدور المصرين حتي ان لاعبنا المصري محمد صلاح سقط ارضا بعد تعادل الكونغو الا انه نهض مرة اخري ليعلن انه لا بديل عن الفوز والصعود وسجل هدف في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء

- تحقيق حلم طال غيابه لمدة 28 عاما
بدأ منتخبنا الواعد والشاب بتحقيق حلم انتظرته الجماهير طويلا لمدة 28 عاما وكان الفراعنه علي موعد لتحقيق امالهم والصعود الي المنصات العالمية رغم الاداء المتواضع في نهائيات كأس العالم بروسيا .