سر الوزير النيجيري مع محمد صلاح في مطار القاهرة

الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 01:15 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للمصري محمد صلاح والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول برفقة وزير الاتصالات النيجيري عقب وصوله مطار القاهرة .

وينضم النجم المصري محمد صلاح لمعسكر منتخب الفراعنة استعدادا لخوض مباراتين أمام كينيا وجزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا .

ووصل محمد صلاح نجم ليفربول لمكانة قوية تعرضه احيانا لمواقف سياسية عديدة ولعل أكثرها انتشارا هي لقائه برفقة رئيس الشيشان خلال المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم روسيا 2019 .

ونرصد لكم لقاءات سياسية لمحمد صلاح :
تقابل المصري محمد صلاح مع رئيس الشيشان رمضان قديروف خلال مشاركة مصر في كأس العالم 2019 التي استضافته روسيا ، كما منح قديروف المصري محمد صلاح صفة المواطن الفخري للشيشان ونشر ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تلك الواقعة سببت العديد من الأزمات للمصري محمد صلاح خلال الفترة الماضية امام الصحف الإنجليزية والعالمية وذلك بسبب طبيعة العلاقات المتدهورة بين بريطانيا وروسيا .

- وتعلم ليفربول من الخطأ السابق وقرر توجيه دعوة رسمية لقطر بعدم استخدام محمد صلاح سياسيا خلال المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها قطر خلال الفترة من 11 ديسمبر وحتى 22 من نفس الشهر .

- كما دخل محمد صلاح قائمة أكثر 100 تأثيرا في العالم ضمن اختيارات مجلة تايمز الأمريكية التي قالت : أن صلاح إنسان أفضل من لاعب كرة قدم، إنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم فى العالم".