البلدوز الصغير يُعلق عن فوز مصر

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 12:29 م
كتب: ياسر كامل
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص النجم الصغير مصطفى محمد، مهاجم نادى الزمالك، ومنتخب مصرالأوليمبي، على فوز الفريق على نظيره الغاني وحجزه تذكرة الصعود للدور المقبل من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23، والتى تنظمها مصر فى الفترة الجارية.

وكتب "البلدوزر الصغير"، عبر تغريدة له عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلًا: "الفرحه ليها طعم تانى" .

تعليق مصطفى جاء مصحوباً بصورتين .. صوره مصطفى مع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، وصوره أخرى مع أحمد ياسر ريان مهاجم المنتخب.

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز على نظيره الغاني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الإثنين، على ستاد القاهرة، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاماً التي تستضيفها مصر.

بهذا الفوز ضمن منتخب مصر التأهل لدور الأربعة بالبطولة رسميًا بعدج وصوله للنقطة السادسة، بينما تجمد رصيد غانا عند نقطة واحدة في المركز الثالث ويأتي منتخب الكاميرون خلف مصر برصيد أربع نقاط.

تقدم ياه يبواه لغانا في الدقيقة 6، وتعادل منتخب مصر بهدف مصطفى محمد في الدقيقة 11.

وسجل صامويل أوبينج الهدف الثاني للمنتخب الغاني في الدقيقة 46، قبل أن يحرز رمضان صبحي هدف التعادل في الدقيقة 83، ثم هدف الفوز في الدقيقة 88 عن طريق أحمد ريان