مورينيو يراهن على فوز ليفربول بالدوري الإنجليزي

الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 03:14 ص
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المدرب المخضرم جوزيه مورينيو،المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، أن ليفربول الإنجليزي هو الأقرب لحصد لقب البريميرليج بل وراهن على ذلك بعدما وصل الفارق بينه وبين مانشستر سيتي الى 9 نقاط كاملة.

وشدد مورينيو على كلوب أنه لن يضيع فرصة الفوز بالدوري خاصة بعد هذا الفارق الكبير، واصفًا كلوب بـ "اللغز الكامل"

وكان قد حقق ليفربول فوزًا مقنعًا على مانشستر سيتي، بنتيجة "3-1" على لمعب أنفيلد فى قمة الجولة الـ 12 من الدوري ليتصدر بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه فى الوصافة تشيلسي وليستر سيتي.

ويعتقد مورينيو أن فريق يورجن كلوب سينهي فترة انتظاره لمدة 30 عامًا ليصبح بطلًا للبريميرليج.

وقال البرتغالي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "إذا كنت متأخرًا في سباق اللقب، فيجب أن تشعر أنك تستطيع الوصول إليه، أما إذا كنت تتصدر الدوري بفارق كبير، فيجب أن تشعر أنه لم ينته بعد".

وتابع: "لكنني لست هناك، أنا هنا، من موقفي هنا، أعتقد أن الأمر قد انتهى (لمصلحة ليفربول) ما لم يحدث شيء دراماتيكي، خاصة فيما يتعلق بإصابات معينة قد تتسبب في كسر الفريق".

وأضاف: "لكنني أعتقد أن ليفربول هو لغز كامل، أشعر أن الطريقة التي يلعبون بها تتكيف مع إمكانيات اللاعبين".

وأشار: "مانشستر سيتي قادر على الفوز في 7 أو 8 و9 مباريات متتالية، لكن لا أستطيع أن أرى كيف يمكن أن يفقد ليفربول هذه الميزة أيضًا، وهو يتفوق بـ 9 نقاط أمامهم".

يذكر أن مانشستر سيتي تراجع للمركز الرابع برصيد 25 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي وتشيلسي المركزين الثاني والثالث برصيد 26 نقطة.