ضحية إنضمام علي غزال في الزمالك

الإثنين 11/نوفمبر/2019 - 05:34 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقترب الدولي المصري على غزال لاعب نادي فييرينسي البرتغالى السابق من الانضمام لصفوف فريق الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجمعت جلسة بين أحمد مرتضى منصور مع غزال ووكيله في الساعات الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل الجميع يتحدث عن توقيع اللاعب للقلعة البيضاء وانضمامه له في يناير.

ويلعب غزال في مركزي وسط الملعب والدفاع، وفي حالة إتمام انتقاله للقلعة البيضاء فسيكون هناك صعوبة لظهوره في مركز الدفاع نظرًا لتواجد أكثر من لاعب في هذا المركز بالفريق وأبرزهم الثنائي محمود علاء ومحمد عبد الغني.

مركز وسط الملعب المدافع هو الأقرب لغزال مع الزمالك، وفي هذه الحالة من الممكن أن تتخذ إدارة النادي قرارًا ببيع طارق حامد نجم خط وسط الفريق والذي يشغل هذا المركز.

حامد يحظى باهتمام بعض الأندية الخارجية وخاصة الإماراتية والسعودية في محاولة لضمه في الفترة المقبلة، وهما الوجهتان الأقرب له في حالة رحيله عن الفريق الأبيض.

اللاعب كان قد دخل في أزمة مع إدارة النادي الأبيض مؤخرًا بعدما ألمح عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" عن غضبه بسبب تأخر مستحقاته المادية، وهو الأمر الذي أزعج الإدارة.

بيع أو إعارة حامد سينعش خزينة الزمالك بمبالغ كبيرة، وهو الأمر الذي سيعجل من رحيله، خاصة بعد توقف الدعم المادي الذي كان يحصل عليه النادي من تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية والذي تصالح مؤخرًا مع إدارة الأهلي.