أول فيديو لاشتباكات لاعبي الأهلي وجماهير الإسماعيلي

الأحد 10/نوفمبر/2019 - 09:29 م
كتب: ياسر كامل
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حصل "ون ثري"، على أول فيديو، للاشتباكات العنيفة بين لاعبي الأهلي وجماهير الاسماعيلي، في مبارة مواليد 99 ، بين الفريقين، خاصة أن المباراة أقيمت بالإسماعيلية، وانتهت بفوز الدراويش بهدفين دون رد، حيث نشب خلاف حاد بين الجهاز الفني للأهلي وبعض الجماهير، التي تواجدت من أجل مؤازرة الإسماعيلي.

قوات الأمن، تمكنت من فض الإشتباك، والتي تواجدت لتأمين المباراة، ووجهت أمر لفريق الأهلي بعدم الخروج من غرف ملابسهم لحين السيطرة على جماهير الإسماعيلي، التي حاولت الاشتباك مع فريق الأهلي، بسبب ماجاء في مباراة الفريقين، حيث شهد اللقاء شجارًا بين الجهازين الفنيين وكذلك بين اللاعبين.

وشهد اللقاء حضور لاعبي الدراويش المباراة، حيث نجحوا في إنهاء الشجار الذي جاء بين الجهاز الفني للأهلي بقيادة عمرو أنور، الذي سمع لنداء اللاعبين القدامى وترك الملعب سريعًا بعد نهاية المباراة بعد حالة غضب سيطرت علي لاعبي وجماهير الإسماعيلي الذين تواجدوا خلال المبارة.

وانتهى اللقاء بفوز الإسماعيلي بهدفين دون رد، حيث جاء الهدفين عن طريق حازم مرسي، وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص، حيث إن لقاءات الفريفين دائما ما تكون مثيرة سواء للأعمار السنية الصغيرة أو لفريق الكبار.