نكشف 4 أزمات تهدد استمرار "نجاحات" فايلر مع الأهلي

الأحد 10/نوفمبر/2019 - 03:01 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خسائر كثيرة يدفعها النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، وذلك بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز لفترة طويلة، بعد البداية المميزة للمارد الأحمر، سواء في مشواره الأفريقي أو المحلي.

وتمكن المدرب السويسري من قيادة المارد الأحمر في 6 مواجهات محلية وأفريقية، حقق خلالها الفريق، العلامة الكاملة، بالإضافة إلى أفضل أداء فني.

أزمات كثيرة يعاني منها المارد الأحمر، قد تتسبب في تراجع المعدل الفني والبدني للفريق خلال المرحلة القادمة يستعرضها موقع "وان ثري":

1-غياب الوديات

لم يتمكن جهاز الكرة بالأهلي، من تحقيق طلب فايلر بخوض وديتين خلال معسكر الإمارات، وذلك من أجل الحكم على بعض العناصر بصفوف الفريق، ليكتفي الأهلي بخوض التدريبات فقط، خلال مدة المعسكر وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى المدرب السويسري.

2-الاصابات الغير متوقعة

تعرضت عناصر النادي الأهلي، لبعض الإصابات في المرحلة الماضية، مثل حسين الشحات الذي تعرض لكدمة قوية مع المنتخب الوطني، ومحمود متولي الذي تجددت إصابته في العضلة الخلفية ويحتاج إلى شهر للعودة للمباريات.

3-ضغط المرحلة القادمة

سيجد الجهاز الفني للنادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة، ضغط في المباريات، بداية من مواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر، ثم مواجهة النجم الساحلي على ملعب رادس يوم 29 نوفمبر، وذلك بعد فترة من الراحة السلبية والتي قد يتأثر خلالها أداء الفريق.

4-إجهاد القوة الضاربة

هناك بعض العناصر التي تعتمد عليها المنتخبات الوطنية، من النادي الأهلي، وعلى رأس هذه الأسماء رمضان صبحي قائد المنتخب الأوليمبي، الذي يبذل مجهود كبير بالإضافة إلى عدد من عناصر المنتخب الأول التي يعتمد عليها حسام البدري مثل حمدي فتحي وأحمد فتحي ومحمد مجدي قفشة، وقد تعاني هذه العناصر من الإجهاد بالمرحلة المقبلة، قبل المباريات المنتظرة للفريق.