من "مورننج عليك ياعنتريانو" لـصور ساخنة على انستجرام.. نرصد الحياة الزوجية المكشوفة لـ"عنتر وحسناء الزمالك"

الأحد 10/نوفمبر/2019 - 12:02 م
كتب: ياسر كامل
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في الوقت الذي طالب فيه محمد عنتر، لاعب نادي الزمالك عبر وسطاء من أحمد مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، الموافقة على خروجه معاراً في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، ليحصل على فرصة المشاركة أساسياً ويعود بعدها للقلعة البيضاء، يتسأل الشارع الزملكاوي، عن تراجع مستوى الاعب البدني والفني داخل البساط الأخضر، ورجحت هذه التساؤلات إلى أن يكون السبب هو زواجه، من حسناء الزمالك، دينا الحلو، وانشغاله بها، وتفضيلها على أدواره ومهامه التي تم التعاقد معه لانجازها داخل القلعة البيضاء. 

وعلى الرغم من تراجع مستواه البدني والفني، إلا أن محمد عنتر وزوجته، دائما ما يثيرون الجدل، وحصد أكبر عدد من التعليقات عبر صفحااهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الحياة المكشوفة التي تتولى مهمتها زوجته، في الكثير من المناسبات وأخرها دعمه قبل الاعارة بنشر صور مجمعة ومثيرة بينهما.

حرص اليوم كل من دينا الحلو ومحمد عنتر لاعب سط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي قضاء الإجازة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية برفقة زوجيته دينا الحلو، رافضًا السفر، إلى مسقط رأسه في مدينة أبوتيج بمحافظة أسيوط، هرباً من تساؤلات عدم المشاركة أساسيًا.

وأظهر خلال الصور، التي تم نشرها تفاهماً كبيراً مع زوجته خلال ظهوره بالإجازة الخاصة، حتى لا يتسرب إلى الآخرين الحالة النفسية التي يمر بها.

فيما نشرت دنيا الحلو خطيبة لاعب كرة القدم بنادي الزمالك صورة تجمعهما عبر صفحتها على موقع فيس بوك وغازلته على طريقة الفيديو الشهير "سارة وكايا" وكتبت تعليق قائلة " مورنينج عليك عنتريانو أمهر لاعب في مصر".

"الفلاش باك" يقود "ون ثري"، إلى رصد عدد من هذه الصور، في عقد قرانهما شرت دينا الحلو الشهيرة بـ"حسناء الزمالك" صورة بصحبة محمد عنتر، لاعب نادي الزمالك عقب عقد القران، عبر صفحتها الشخصية بـ"فيس بوك"، وعلقت قائلة: "الحمد الله اللهم بارك لنا ❤️ Mohamed Antar"، وسبقتها بنشر صوره شخصية لها مع "عنتر" وقالت: "متزوجة من ‏‏‎Mohamed Antar‎‏‏".

وفي مشهد أخر بدون مناسبات في ذلك الوقت، على مايبدو بعد مكالمة رومانسية لهما في وقت متأخر من الليل، نشرت دينا الحلو، صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع الصور "انستجرام" بصحبة خطيبها محمد عنتر لاعب الزمالك وعلقت "حبيبي".

ويتابع "أون ثري"، رصد صور الزوجين الشهيرين، ليصادف بنشر دنيا الحلو صورة، مع محمد عنتر لاعب نادي الزمالك عبر انستجرام، صورة علقت عليها، "لو ليك نصيب في حاجة حتى لو كل السكك ليك مقفولة ربنا هيرتبلك كل الأسباب لحد ماتبقى في ايدك اطمن ربنا كبير".
وانضم محمد عنتر للزمالك قادما من فريق الأسيوطي سبورت، بعد صراع شرس من النادي الأهلي لخطف اللاعب.

وكانت أخر مباراة شارك بها مع الفريق الأبيض، أثناء تعثر الزمالك أمام فريق جينيراسيون فوت السنغالي وتعرض الفريق الأبيض للخسارة، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما، على ستاد لاديور بمدينة أتيس السنغالية، فى ذهاب دور الـ32 من منافسات دورى أبطال إفريقيا.