طوارئ في النادي الأهلي.. لعدم تكرار سيناريو العام الماضي

الأحد 10/نوفمبر/2019 - 10:07 ص
كتب: ياسر كامل
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لعدم تكرار سيناريو العام الماضي؛ والدخول في موضة الاحتمالات الطبية، غير مدروسة وممنهجة، قررت إدارة النادي الأهلي، عن فتح الباب أمام تعاقدات جديدة، لانقاذ شكل وهيبة النادي الأهلي أمام خصومة في الموسم الجديد.
ففي العام الماضي، عانى النادي الأهلي من غيابات كارثية، بسبب كثرة الإصابات، ومسشفى الأهلي التي لم تخلو، من لاعبين الأهلي الكبار والصغار.
في هذا الموسم، اهتم رئيس النادي محمود الخطيب، ومسؤولين القلعة الحمراء، بدراسة سلبيات وأخطاء العام الماضي، وقرر الدخول في مفاوضات مع أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطنى، والمحترف ضمن صفوف وست بروميتش الإنجليزي خلال الأيام القليلة المقبلة.
وبحسب مصادر، "ون ثري"، داخل القلعة الحمراء، هناك اتجاه للتعاقد مع مدافع المنتخب الوطنى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب الأزمة التي تهدد الفريق فى خط االدفاع، خاصة بعدما تجددت إصابة محمود متولى، مدافع الفريق بتمزق في العضلة الخلفية والتأكد من غيابه خلال الفترة المقبلة.
رصيد المتولي مع الأهلي، صغير ومحدود للغاية، فلم يشارك في أكثر من 10 مباريات، فمنذ أن فقد الأهلي جهود اللاعب منذ مباراة السوبر أمام الزمالك مطلع الموسم الجاري بسبب تلك الإصابة، والأهلي يخطط لاستغلال عدم مشاركة أحمد حجازي، فى مباريات فريقه هذا الموسم بعد خضوعه لجراحة فى بداية الموسم أدت الى خروجه نسبيًا من الحسابات الفنية، والاعتماد على ثنائى غيره لإقناعه بالعودة من جديد للدورى المصري.