تقرير | قبل محمود متولى.. 5 صفقات للأهلى أبعدتهم الإصابة

الأحد 10/نوفمبر/2019 - 10:06 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سيطرت حالة من الحزن على جماهير النادي الأهلي بعد التأكد من تجدد إصابة محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم والوافد الجديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واشتكى متولي مجددًا من إصابة عبارة عن مزق فى العضلة الخلفية تعرض له بعد أن كان قد اقترب من العودة مجددًا لصفوف الفريق.

وفقد الأهلي جهود متولي مند مباراة السوبر التي خاضها أمام الزمالك فى بداية الموسم بسبب نفس الإصابة.

وجاءت الإصابة التي تجددت للاعب بمثابة كابوسًا لجماهير الأهلي بات يطارد صفقاته الجديدة حيث أن متولى لم يكن الصفقة الأولى التي تتعرض لإصابات متكررة مع الأهلي.

ويرصد "وان ثري" فى السطور التالية أبرز الصفقات التي فقدها الأهلي بسبب الإصابة.

* أكوتى منساه
كان أكوتى من أفضل لاعبي خط الوسط فى الدوري المصري وتمكن الأهلي من الفوز بخدماته من المصري البورسعيدي بعد صراع مع الزمالك.

ولم يشارك اللاعب مع الأهلى إلا فى دقائق قليلة حتى تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبي وفقد مستواه الفني ورحل سريعًا عن الفريق.

* أحمد خيري
يعتبر أيضًا أحمد خيري من الصفقات التي لم يستفد منها الأهلي بسبب الإصابات حيث أن اللاعب اشتكى من إصابات متتالية عقب التعاقد معه من الإسماعيلي حتى خرج من الحسابات الفنية ورحل عن الفريق.

* باسم علي
من أفضل اللاعبين فى الجبهة اليمنى إل أنه يعنى من سوء حظ بسبب كثرة إصاباته الأمر الذى جعله يخرج من حسابات الأهلى أيضًا حتى تمت إعارته مؤخرًا لفريق الجونة.

* مروان محسن
من ضمن الصفقات التي أثارت ضجة عند انتقاله للأهلي ولكن بعدها بأشهر قليلة تعرض مروان محسن لإصابة مع المنتخب الوطنى بقطع فى الرباط الصليبى أبعدته عن الفريق لمدة عام تقريبًا وبعدها يلعب مع الفريق فترة ثم يتعرض لإصابة جديدة آخرها كسر فى عظم الوجه.

* محمد محمود
من أسوأ اللاعبين حظًا مع الأهلى حيث أنه لم يشارك إلا لدقائق مع الأهلي بعد انتقاله من صوف وادي دجلة فى يناير الماضى.

وتعرض اللاعب لإصابة بقطع فى الرباط الصليبي وبعد تخلصه منها وبعد أن أصبح شبه جاهز للعودة الى المباريات هاجمته نفس الإصابة مجددًا فى الركبة الثانية ليغيب مجددًا عن الفريق.