فيديو|ماكينة أهداف لا تتوقف.. تعرف على أرقام محمد صلاح أمام السيتي

الأحد 10/نوفمبر/2019 - 08:41 ص
كتب: محمد محمود
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواجه فريق الكرة بنادي ليفربول الإنجليزي نظيره مانشستر سيتي، مساء اليوم الأحد، فى إطار منافسات الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يتربع على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة أمام ليستر سيتي وتشيلسي بـ26 نقطة، ثم مانشستر سيتي رابعًا برصيد 25 نقطة.

خاض محمد صلاح، 8 مواجهات رسمية أمام السيتي،، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفين أخرين.

شارك صلاح لاول مرة مع تشيلسي في 45 دقيقة أمام سيتي، في 20142013 في كأس الإتحاد الإنجليزي في دور ال8 وانتهت بفوز السيتي بهدفين.

في 20172018، شارك صلاح مع ليفربول والتي كانت بداية مواجهات السيتي بقميص ليفربول، في 45 دقيقة أيضًا، قبل أن تنتهي بفوز السيتي بخماسية نظيفة.

مباراة الدور الثاني من نفس الموسم، شارك صلاح أساسيا حتى الدقيقة 88، في المبارة التي انتهت بفوز الريدز 4-3، وسجل صلاح هدف وصنع آخر.

في ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا حيث حقق خلالها ليفربول الفوز بثلاثة أهداف، وسجل صلاح هدف وشارك في صناعة آخر.

إياب دور ال8 لدوري أبطال أوروبا، حقق ليفربول الفوز بهدفين مقابل هدف، وتمكن صلاح خلالها من تسجيل هدف.

مباراة الدور الأول من الموسم السابق 20182019 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الأنفيلد، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، وخاض صلاح المباراة كاملة.

مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي انتهت بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، شارك صلاح في المباراة لكنه فشل في تسجيل أي أهداف.

مباراة الدرع الخيرية لعام 2019 التقي الفريقان في مواجهة من العيار الثقيل انتهت بالتادل الايجابي 1-1 قبل ان يفوز السيتي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4 وفشل صلاح في التسجيل أو الصناعة.