أليسون: لن نكرر سيناريو الموسم الماضي.. والسيتي أفضل فريق فى الدوري

السبت 09/نوفمبر/2019 - 06:54 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث البرازيلي أليسون بيكر، حارس ليفربول، عن فرص فريقه بالتتويج بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، مؤكدًا أن لاعبى الريدز لا يريدون تكرار ماحدث فى الموسم الماضى، بعدما خسروا اللقب فى محطاته الأخيرة لصالح مانشستر سيتى.

ويواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتى، غدًا الأحد على ملعب أنفيلد، فى قمة الجولة الـ12 من البريميرليج.

وخسر ليفربول مباراة واحدة في الموسم الماضي، أمام سيتي (2-1)، ليفقد لقب الدوري بفارق نقطة واحدة، لذا شدد أليسون على ضرورة بذل كل جهد ممكن، لتوسيع فارق النقاط الست في الصدارة.

وقال أليسون فى تصريحات صحفية: "في الموسم الماضي كانت التجربة هائلة وتقريبا مثالية.. خسرنا مباراة واحدة وكانت أمام سيتي، وندرك أهمية هذا اللقاء للجميع".

وتابع: "في النهاية هي ثلاث نقاط أخرى مهمة، لكن سيتي هو أفضل فريق في الدوري، خلال السنوات الماضية، ويجب أن نبذل أقصى جهد للفوز".

وأضاف: "لا نريد أن نشعر بما شعرنا به الموسم الماضي.. احتلال المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، خسرنا خارج ملعبنا من سيتي، حين كان بإمكاننا الفوز أو التعادل.. يجب بذل كل جهد ممكن إذا أردنا التتويج باللقب".

وعن إصابته: "بعد الإصابة مباشرة، قال الطبيب إنني قد أغيب لأربعة أو ستة أسابيع، وعقب إجراء الفحوص تبين أن الإصابة كبيرة، والغياب لفترة أطول".

وأردف "الجانب الجيد للإصابة، هو تجهيز نفسي بشكل أفضل لإكمال الموسم، لأنني قضيت أربعة أسابيع فقط في العلاج.. يمكن اعتبارها فترة إعداد لم أتمكن من القيام بها سابقا (للمشاركة في كوبا أمريكا)، أنا في جاهزية تامة الآن، وهذا سيساعدني في بقية الموسم".