4 أسباب تجعل لاعب المنتخب الأوليمبي يستحق لقب "المنقذ"

السبت 09/نوفمبر/2019 - 01:29 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يسير مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك، بخطى ثابتة ليكون مهاجم مصر الأول، وذلك بعد ساهمت أهدافه، وبصماته الفنية في تحقيق الانتصارات للزمالك والمنتخب الأوليمبي.

يستحق مصطفى محمد لقب المنقذ لهذه الأسباب:

1-كلمة السر في حصد كأس مصر

سجل مصطفى محمد هدف حاسم في مباراة الاتحاد السكندري، بالدور نصف النهائي بمسابقة كأس مصر، بالدقيقة 98 من عمر الشوط الإضافي الأول، ليقود فريقه للوصول للمباراة النهائية، ومواجهة بيراميدز ومن ثم حصد اللقب.

2-مباراة جينيراسيون

تمكن مصطفى محمد من تسجيل هدف وصول الزمالك إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا في لقاء الإياب، كما ساهم في لقاء الذهاب من تقليص خسارة الزمالك إلى 21 بعد أن تمكن اضا من تسجيل هدف مؤثر

3-المنتخب الأوليمبي

تحرك مصطفى محمد داخل منطقة جزاء مالي بشكل مميز، وبحركات جيدة ليقوم بتوجيه الكرة العرضية برأسه في المرمى بشكل متقن، ويقود منتخب مصر، لتحقيق أول 3 نقاط في المجموعة ومن ثم السير بخطى قوية نحو التأهل.

4-المنتخب الأول ينتظره بشده

في وقت تعاني منه الكرة المصرية من أزمة في مركز رأس الحربة، وعدم تمكن عدد من اللاعبين من استغلال الفرصة مثل أحمد حسن كوكا وأحمد جمعة ومروان محسن، يترقب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول بشغف انضمام مصطفى محمد لصفوف الفراعنة، على أمل سد الثغرة الهجومية، والتمسك بالفرصة، خاصة انه من الممكن أن يكون محطة هجومية قوية، كما يجيد التعامل مع الكرات العرضية.