تعادل الكاميرون وغانا النتيجة الأفضل للفراعنة

السبت 09/نوفمبر/2019 - 12:33 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح المنتخب الوطني الأولمبي في الفوز على منتخب مالي في المباراة الأولى ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والمقامة في مصر في الفترة من 8 نوفمبر إلى 22 من نوفمبر.

وتفوق الفراعنة على مالي بفضل رأسية مصطفى محمد، ليتصدر المنتخب الوطني المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بعد تعادل الكاميرون مع غانا بهدف لكل منهما، ليصبح في رصيدهما نقطة لكل منتخب.

وجاءت مباراة الكاميرون وغانا قوية حيث تبادل المنتخبان الهجمات، وكان المنتخب الكاميروني الأخطر ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 58، قبل أن تتعادل غانا قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق.

تعادل الكاميرون وغانا كانت النتيجة الأفضل لمنتخب مصر، بعدما تصدر المجموعة، وأصبح في حاجة للفوز بالمباراة المقبلة في الجولة الثانية أمام غانا لإعلان صعوده لنصف نهائي البطولة بشكل رسمي في حالة تعادل الكاميرون ومالي في المباراة الأخرى بالمجموعة.

ويأمل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب ومجموعة اللاعبين في إسعاد الشعب المصري بالصعود لأولمبياد طوكيو 2020، والفوز بالبطولة المقامة على الأراضي المصرية، لتعويض إخفاق المنتخب الأول في بطولة أمم إفريقيا للكبار التي أقيمت في مصر الصيف الماضي.

جدير بالذكر أن أول 3 منتخبات في البطولة ستتأهل لدورة الألعاب الأولمبية القادمة بطوكيو في العام المقبل 2020.