ننشر مواعيد وأسماء الحكام والقنوات الناقلة لـ"مباراة منتخب مصر الأوليمبي" ضد مالي

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 02:19 م
كتب: ياسر كامل
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ينطلق المنتخب الوطني الأوليمبي، في تمام السابعة من مساء اليوم الجمعة، نحو مشواره للوصول لحلم أولمبياد طوكيو، بلقاء نظيره المالي الأولمبي، على ستاج القاهرة الدولي، في افتتاح مباريات بطولة أمم افريقيا تحت 23 عام.

ويرصد "أون ثري" في نقاط أهم ما يبحث عنه قرائنا الكرام، حول مباراة اليوم.  

أولًا: موعد مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد مالي

من المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة بين منتخبي مصر الأولمبي ونظيره المالي في تمام الـ 7 من مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة.

ثانيًا: القنوات الناقلة مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد مالي

ستنقل المواجهة من خلال الفضائيات المصرية وبالتحديد عبر قناة تايم سبورت من البث الأرضي، فيما تُنقل البطولة حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت التي تمتلك حقوق البث الفضائي لبطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

ثالثا: التشكيل المتوقع لمنتخب مصر الأوليمبي ضد مالي

استقر شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، بشكل كبير على ملامح التشكيل الذي سيخوض به أول مباراة له في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

رابعًا: حكام مباراة منتخب مصر الأوليمبي ضد مالي

فيما كشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، خلال الساعات القليلة الماضية عن طاقم تحكيم مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد مالى.

ووقع الاختيار على الصافرة البوروندية للحكم جورج جاتوجاتو، ويعاونه حبيب سانو من بوركينا فاسو وعبدالعزيز سالى من النيجر، والرواندى ساليمًا موكامنساجا حكما رابعا.

جدير بالذكر، أن المنتخب المصري الأوليمبى يوباري نظيره المنتخب المالى مساء اليوم الجمعة، في اطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات البطولة الافريقية والتى تستضيفها مصر خلال الفترة من الـ 8 حتى الـ 22 من شهر نوفمبر الجارى، حيث أسفرت القرعة عن وجود منتخب الفراعنة الأوليمبي بالمجموعة الأولى بجانب منتخبات غانا والكاميرون ومالي، وتعد تلك البطولة مؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، حيث يتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى للمشاركة فى ذلك الحدث.

ومن جانبه دعا الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف"، شخصيات مختلفة فى القارة الإفريقية، لحضور حفل افتتاح البطولة، أبرزهم الثنائى إريرتيا إيلونجا، نجم منتخب الكونغو الديمقراطية السابق، ووادجار واتسون، لاعب منتخب أوغندا السابق، لحضور المباراة الافتتاح للبطولة الإفريقية.

ومن المتوقع أن يلعب المنتخب الأولمبي المباراة الافتتاحية، بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أسامة جلال، أحمد رمضان "بيكهام"، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: عبدالرحمن مجدي، أكرم توفيق، عمار حمدي، رمضان صبحي، ناصر ماهر، صلاح محسن.

خط الهجوم: مصطفى محمد.