كأس الأمم للكبار والصغار| الإصابات تصيب ثلاثي الفراعنة بالإحباط

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 01:28 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يفتتح منتخب مصر الأوليمبي بعد ساعات مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، بمواجهة منتخب مالي، ويحلم نجوم المنتخب الوطني في الوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020.
ولكن هناك حالة من سوء الحظ تواجه بعض اللاعبين بالمنتخب الوطني، بالغياب عن البطولات الكبرى، وظهر ذلك بشكل واضح في غياب الثلاثي "كريم نيدفيد ومحمد محمود وطاهر محمد طاهر"، حيث حرمت الإصابات الثلاثي من التواجد في كأس الأمم الأفريقية للكبار والصغار.

ورغم أن هذا الثلاثي كان قريب بقوة من التواجد في كأس الأمم الأفريقية للكبار تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، حيث قام المدير الفني السابق لمنتخب مصر بضم طاهر محمد طاهر في مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية وشارك بالفعل في مواجهة تونس.

ولكن قبل البطولة تعرض طاهر محمد طاهر لقطع في الغضروف، ليغيب عن البطولة، وقبل بطولة كأس الأمم تحت 23 عاماً تعرض لإصابة جديدة ليغيب عن بطولة الصغار ايضا.

ونفس الأمر تكرر مع محمد محمود لاعب الأهلي، حيث دخل منتخب مصر عندما كان لاعبا في صفوف وادي دجلة، وشارك تحت قيادة أجيري في أكثر من مباراة، قبل أن ينتقل للأهلي بعد ذلك ويتعرض لسوء حظ والإصابة بقطع في الرباط الصليبي مرتين.

لا يختلف الأمر كثيراً مع كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي، حيث كان هناك اتجاه لضم اللاعب لقائمة منتخب مصر، ولكن تعرض اللاعب لقطع في غضروف الركبة، لينتهي حلم اللاعب بالتواجد مع قائمة المنتخب الأول، ونفس الأمر مازال لم يتخلص اللاعب من إصابته ليقرر شوقي غريب خروجه من حساباته، على الرغم من تألقه تحت قيادته في المواجهات الودية وقدرته على المشاركة في أكثر من مركز.