مدرب ساحل العاج : نحن أفضل منتخب تحت 23 عاما بأفريقيا

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 01:00 م
كتب: ياسر كامل
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد إبراهيم كامارا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي، جاهزية منتخب بلاده لخوض منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عامًا لكرة القدم التي تحتضنها مصر بداية من اليوم الجمعة وحتى 22 نوفمبر الجاري، والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو.
ويستعد منتخب كوت ديفوار الأوليمبي لمواجهة نيجيريا مساء غد السبت، على ملعب السلام في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالبطولة رفقة زامبيا وجنوب إفريقيا.
وقال كامارا - في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة " نحن أفضل منتخب تحت 23 عاما، وأشعر براحة كبيرة لإقامة البطولة في مصر، خاصة وأننا كنا موجودين في مصر بالإسكندرية، وجاهزون لمباراة الغد الصعبة أمام نيجيريا".
وأضاف " وضعنا برنامجا خاصا للبطولة وقدمنا إلى مصر في الوقت المحدد لنا، ونحن جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة والتأهل لأولمبياد طوكيو المقرر لها الصيف المقبل" .. مؤكدا احترامه لمنتخب نيجيريا، وسعي منتحبه لحجز مكان في أولمبياد طوكيو.
وتابع المدير الفني قائلا: "من المهم لنا أن نفوز غدا، ونحن نتطلع إلى أول مباراة، ونتمنى عبور تلك المجموعة ونريد تحقيق الفوز على كل المنتخبات الخاصة في البطولة، نلعب كل مباراة بمفردها لا نفكر إلا فيها"، وأنهى حديثه قائلا: " الفريق جاهز للبطولة وسنتأهل للأولمبياد عبر بوابة مصر".
من جانبه ، قال ديالو إسماعيل، قائد منتخب كوت ديفوار، إن اللاعبين جاهزون لمواجهة نيجيريا، مشددا على أنه يعرف المنافس جيدا، وسيكون اللقاء قويا للغاية وصعبا لكنه متوازن خاصة وأنه بين 11 لاعبا في الملعب.
وأضاف "عملنا بشكل قوي للغاية، وجاهزون لمباراة الغد بشكل كبير وأتمنى تحقيق الانتصار للحصول على دفعة قوية قبل المباراة الثانية".. متابعا "نحن نمثل بلادنا في البطولة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة إيجابية في البطولة والحصول على بطاقة العبور لأولمبياد طوكيو".
وأنهى حديه قائلا " سنخوض البطولة بجدية كبيرة وفي حال تقصير أحد اللاعبين فلن يحصل على فرصة المشاركة لأننا نلعب باسم الوطن".