الإصابات تحرم السيتي من 6 لاعبين أمام ليفربول

الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 10:06 ص
كتب: هشام الهمامي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سيخوض مانشستر سيتي قمة الدوري الإنجليزي أمام ليفربول، منقوصًا من عدد من لاعبيه بسبب الإصابة، في المباراة التي ستقام على ملعب "أنفيلد" يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 12 من البريميرليج.

بعض هؤلاء اللاعبين يغيبون منذ فترة كبيرة عن المان سيتي، والبعض الأخر تعرض لإصابات مؤخرًا.

ساني

تعرض الشاب الألماني لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في بداية الموسم الجاري، وهي الإصابة التي منعته من الانتقال إلى بايرن ميونخ، حيث كان قريبًا من الانتقال إليه، ومن المتوقع أن يعود للملاعب قبل نهاية الموسم.

رودري

تعرض اللاعب الإسباني لإصابة أمام أتلانتا الإيطالي بالجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، والتي فاز فيها السيتي بخماسية مقابل هدف، وسيكون اللاعب جاهزًا للعودة للفريق بعد فترة التوقف الدولي المقبلة.

لابورت

خضع اللاعب الفرنسي إيميريك لابورت لعملية جراحية في الركبة بعد إصابته أمام برايتون بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، ويغيب عن الفريق منذ بداية شهر سبتمبر بسبب هذه الإصابة.

زينشينكو

أجرى اللاعب الأوكراني جراحة في الركبة في نهاية شهر أكتوبر الماضي، وهي الإصابة التي ستمنعه من خوض مواجهة ليفربول.

ديفيد سيلفا

تعرض اللاعب الإسباني لإصابة عضلية في مواجهة فريقه أمام فريق ساوثهامبتون بالجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ووفقًا للتقارير الإنجليزية فإن اللاعب لن يتمكن من لعب مباراة ليفربول.

إيديرسون

سيكون من الصعب إشراك الحارس البرازيلي إيديرسون خلال المباراة بعدما شعر بإصابة عضلية في مباراة الفريق أمام أتلانتا الأربعاء الماضي بدوري أبطال أوروبا، وهو ماتسبب في استبداله خلال المباراة ونزول كلاوديو برافو بدلًا منه.
3 فرق تضمن عبور دور المجموعات بالدوري الأوروبي

تأهلت 3 أندية إلى دور الـ 32 من الدوري الأوروبي بشكل رسمي، بعد نهاية مبارايات الجولة الرابعة من المسابقة، والتي أقيمت أمس الخميس، وأول أمس الأربعاء.

إشبيلية

ضمن الفريق الإسباني التأهل إلى دور الـ 32 بعد وصوله للنقطة الـ 12، حيث نجح في الفوز بالـ 4 مباريات التي خاضها في البطولة وكان أخرها أمام فريق أف 91 ديديلانجي من لوكسمبورج.

ويلعب إشبيلية في المجموعة الأولى إلى جانب كاراباج أجدام من اذربيجان والذي يمتلك 4 نقاط، وهو نفس عدد النقاط الذي جمعه أبويل نيقوسيا القبرصي، فيما يتواجد أف 91 ديديلانجي في الترتيب الأخير بالمجموعة بـ 3 نقاط.

سيلتك

حقق الفريق الاسكتلندي فوزًا هامًا وغاليًا على لاتسيو الإيطالي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بإيطاليا، ليعبر إلى الدور التالي بالبطولة الأوروبية.

ويتصدر سيلتك المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، ويأتي بعده فريق كلوج الروماني بـ 9 نقاط، فيما تجمد رصيد لاتسيو عند 3 نقاط في المركز الثالث، ويتذيل رين الفرنسي المجموعة بنقطة واحدة.

مانشستر يونايتد

وفي المجموعة الأخيرة فاز مانشستر يونايتد على أرضه على بارتيزان بلجراد الصربي بثلاثية دون مقابل، سجلها ماسون ومارسيال وراشفورد.

ورفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 10 نقاط، بفارق نقطتين عن ألكمار الهولندي، و6 نقاط عن بلجراد، فيما يأتي فريق أستانا في المركز الأخير بدون نقاط.