مشاهد متكررة في أول تجربتين للبدري مع المنتخب الوطني..فيديو

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 10:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق المنتخب الوطني فوزًا صعبًا على ضيفه الليبيري بهدف دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب "برج العرب" في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

هذه المباراة هي الثانية لحسام البدري على رأس الجهاز الفني للمنتخب، بعدما ظهر لأول مرة أمام بوتسوانا في الرابع عشر من شهر أكتوبر الماضي.

وتولى البدري مسئولية قيادة الفراعنة خلفًا لخافيير أجيري الذي فشل في الظهور بشكل جيد مع المنتخب بعد خروجه من دور الـ 16 بكأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر في العام الجاري.

وستكون أول مواجهات المنتخب الرسمية مع البدري يوم الخميس المقبل أمام كينيا في التصفيات المؤلة لأمم إفريقيا، وتضم مجموعة المنتخبين أيضًا كلًا من جزر القمر وتوجو.

وتشابهت عدة أشياء في أول مباراتين للمنتخب مع البدري سنتحدث عنهم في السطور التالية.

أداء باهت

لم يقدم المنتخب الأداء المنتظر منه في المباراتين وقدم اللاعبين أداءًا سيئًا خلال المواجهتين، على الرغم من أن المنافسان متواضعان وأن المباراتين في مصر وفي أجواء مناسبة لتقديم أداء أفضل.

الاعتماد على 5 لاعبين بصفة أساسية بالمباراتين

حافظ الخماسي محمد الشناوي وأحمد فتحي ومحمود علاء وطارق حامد وحسين الشحات على تواجدهم في التشكيل الأساسي للمنتخب خلال المباراتين، فيما تغيرت باقي أسماء التشكيل الأساسي.

فوز متأخر بنفس النتيجة

انتهت المباراتين بفوز المنتخب بهدف دون مقابل، وجاء هدف الفوز في المواجهتين في أخر دقائق الشوط الثاني، بعد نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

حمدي فتحي المنقذ

شارك لاعب وسط الأهلي بديًلا مع الفراعنة في المباراتين ونجح في تسجيل هدف الفوز خلالهما، حيث سجل في مرمى بوتسوانا في الدقيقة 74، وفي مرمى ليبيريا في الدقيقة 85.