فرمان جديد من "إيهاب جلال" بشأن جهازه الفني في المصري

الخميس 07/نوفمبر/2019 - 11:44 ص
كتب: ياسر كامل
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى، أرفض فكرة تعيين مدير كرة جديد في الوقت الحالي، بعد اعتذار اللواء ياسر عن الاستمرار فى منصبه لظروف خاصة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني الحالي قادر علي القيام بأي أدوار أخري علي أكمل وجه دون الحاجة لمدير كرة، خاصة أن جميع أعضاء الجهاز الفني من أبناء النادي السابقين الذين أفنوا حياتهم في الدفاع عن ألوان النادي لسنوات طويلة حققوا فيها إنجازات كبيرة أهمها الفوز بكأس مصر عام 1998.

كما كشف المدير الفني للمصري، خلال جلسة مع إدارة النادى عن نيته الدفع بأكثر من عنصر من الشباب خلال الفترة المقبلة، حتى تكون هناك بدائل جيدة فى قائمة الفريق الذى يسعى للمنافسة على البطولات المحلية وكذلك الكونفيدرالية الإفريقية.

ويتنظر إيهاب الجهاز الفني للفريق قرعة دور المجموعات لكأس الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشرة بعد صعود فِرق قوية قادمة من دوري الأبطال، وسبق لها أن حققت نتائج طيبة من قبل في بطولات إفريقيا مثل أنيمبا النيجيري، بالإضافة إلي الفِرق القوية أمثال نهضة بركان وبيدفيست من جنوب إفريقيا وزاناكو من زامبيا وحسنية أغادير من المغرب.

ويأمل إيهاب جلال أن يقع المصري في مجموعة سهلة نسبيًا بعيدًا عن بيراميدز وأنيمبا النيجيرى، وهما من أفضل فِرق المجموعة مع نهضة بركان وحسنية أغادير، حيث تُقام قرعة دوري المجموعات، يوم الثلاثاء القادم 12 نوفمبر الجاري، في مقر الاتحاد الإفريقي بمدينة السادس من أكتوبر.