مدرب المصري يكشف مصير محمود حمد

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 04:07 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف حمد إبراهيم، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، عن مصير محمود حمد، مدافع الفريق، بعدما تم ايقافه في الفترة الماضية.

وقال حمد إبراهيم، في تصريحات خاصة ل"وان ثري":"ايقاف محمود حمد، سينتهي الاسبوع المقبل، واللاعب سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية ومباريات الفريق البورسعيدي بداية من مباراة المقاولون العرب، في الجولة السادسة للدوري".

وأضاف:"نسعى لاستغلال فترة توقف الدوري الحالية، في تجهيز اللاعب، خاصة أنه احد الركائز الأساسية للفربق في ظل إجادته اللعب في أكثر من مركز".

واشار:"الجهاز الفني بقيادة ايهاب جلال، تمسك بعدم رفع العقوبات عن محمود حمد، واحمد عادل ميسي، ليكونا عبرة لباقي اللاعبين".

واشار:"الفريق سوف يعود للتدريبات غدا الخميس، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري"، مضيفا:"نبحث عن خوض مباراة ودية يوم 11 نوفمبر الجاري، كما سنلعب مباراة ودية اخرى مع الاسماعيلي يوم 12 من ذات الشهر".

يذكر ان الجهاز الفني للنادي المصري، قد قرر خصم 250 ألف جنيه من محمود حمد لاعب الفريق وذلك بعد طرده خلال مباراة وادي دجلة الودية الودية، مع ايقافه عن التدريب مع الفريق الأول لمدة شهر، كما قرر أيضًا خصم مبلغ 50 ألف جنيه من اللاعب أحمد عادل “ميسي ” مع ايقاف اللاعب عن التدريب مع الفريق الأول لمدة شهر أيضًا، بسبب اشتباكه مع البوركيني سعيدو سينبوري، الذي تم تغريمه 3 الاف جنيه.