"كوبري" أمين و"وقفات" رمضان.. لقطات فنية أخرجت لاعبي الزمالك عن الشعور أمام الأهلي

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 01:01 م
كتب: هشام الهمامي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعادت لقطة إيهاب أمين لاعب الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أمام الزمالك إلى الأذهان لقطات رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالفريق الأحمر أمام النادي الأبيض.

ونشبت اشتباكات كبيرة بين لاعبي والأجهزة الفنية للأهلي والزمالك، في مباراة كرة السلة التي جمعت الفريقين بدور الـ 16 بكأس مصر أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 92 نقطة مقابل 80 نقطة.

وقبل نهاية المباراة بثواني مرر إيهاب أمين لاعب الأهلي الكرة من بين أقدام مصطفى مشعل لاعب الزمالك في لمحة فنية استفزت لاعبي الزمالك اللذين اتجهوا نحو لاعب الأهلي في محاولة للاعتداء عليه.

وتدخل باقي لاعبي الأهلي للدفاع عن زميلهم، لتحدث اشتباكات كبيرة بين الفريقين تطورت للتراشق بالمقاعد في مشهد مؤسف للغاية.

وتذكر الجميع عند مشاهدة اللقطة ماحدث في مبارايات الفريقين بكرة القدم من قبل وكان بطلها رمضان صبحي لاعب الأهلي.

وقفة رمضان الأولى

تسبب رمضان صبحي في أزمة بمباراة الأهلي والزمالك والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون مقابل، ضمن مسابقة الدوري الممتاز بموسم 20142015 وهو أخر المواسم التي توج فيها الزمالك بالدوري، بعدما قام اللاعب بالوقوف على الكرة وهو ما استفز لاعبي الفريق الأبيض وخاصة حازم إمام الذي قام بركل صبحي، ليقوم حكم المباراة بإخراج البطاقة الحمراء في وجه لاعب الزمالك.

وقفة رمضان الثانية

عاد نجم الأهلي وكرر نفس اللقطة أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري التي جمعت الفريقين بالإمارات في عام 2015، وتوج الأهلي بالكأس وقتها بعد الفوز على الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

وبعد تكرار رمضان لمهارة الوقوف على الكرة في هذه المباراة، توقف اللقاء بعد اشتباك لاعبي الزمالك مع اللاعب ونزول حازم إمام أيضًا إلى الملعب بعدما كان يجلس على دكة الاحتياطي للاشتباك مع اللاعب، ليخرج حكم المباراة من أرضية الملعب، قبل أن يعود لاستكمال أحداث المباراة بعد تهدئة الأجواء.