سعد سمير: متولي وياسر إضافة لدفاع الأهلي.. وشخصية البطل تميزنا عن الأندية

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 12:24 م
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال سعد الدين سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن شخصية البطل أحد أهم السمات التي يتميز بها النادي الأهلي عن غيره من الأندية، وهي من ابرز العوامل التي نعول عليها لتحقيق البطولات.

وتابع:"أرى أن الدافع هو أهم صفقة نحتاج إليها لتحقيق البطولات أيضًا.. فبعدما تم تدعيم الفريق بصفقات جيدة ومدير فني على مستوى عال من الكفاءة علينا أن نتحّلى دائمًا بالحافز.. فقد حققنا بطولة الدوري في الموسم الماضي، رغم أنها كانت صعبة للغاية بفضل الحافز".

وفيما يتعلق بتدعيم الفريق في خط الدفاع، قال سعد سمير: أُرحب بأي لاعب يُفيد الفريق لقد تم تدعيم الدفاع مؤخرًا بالثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم وهو ثنائي جيد وأضاف للفريق بكل تأكيد وأصبحنا لدينا خمسة لاعبين حاليًا في خط الدفاع، وهم: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، أيمن أشرف وسعد سمير.


وفيما يتعلق بأداء الأهلي حاليا قال سعد سمير:" أن الفريق يؤدي حاليًا بشكل جيد دفاعيًا.. لا نستقبل أهداف كثيرة.. وأرى أن دفاع الأهلي قوي وصلب ومع ذلك فأي دعم يحتاجه الفريق وأي لاعب بإمكانه إضافة الكثير للأهلي فأهلًا به.

وتوجهت منذ قليل بعثة النادي الأهلي إلى مطار دبي، استعدادا لبدء بالعودة والمقرر لها الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات -الثانية ظهرا- بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تعود بعثة الأهلي، بدون لاعبيه الأفارقة، جيرالدو وعلى معلول ووليد أزارو؛ بسبب سفرهم إلى بلادهم مباشرة للانضمام للمنتخبات الوطنية؛ استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الافريقية 2021 في الكاميرون، فيما يتوجه جونيور أجايي إلى نيجيريا لتجديد جواز السفر الخاص به.