سعد سمير يتحدث عن إصابته ويكشف موعد مشاركته في مباريات الأهلي

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 12:06 م
كتب: إسلام عبدالتواب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزيته للمشاركة في المباريات مع المارد الأحمر، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به منذ عدة أشهر، بقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، مشيرا إلى أنه يُشارك منذ فترة في التدريبات الجماعية ويؤدي فيها بشكل جيد دون شعور بأية آلام.

و قال سعد في تصريحات للموقع الرسمي أنه ينتظر الضوء الأخضر من الجهاز الفني لدخول قائمة الفريق، وإن كان الأمر قد يحتاج إلى مشاركته أولًا في مباراة ودية قبل الدخول في المباريات الرسمية، حيث شارك في جزء من ودية الفريق أمام الإعلاميين قبل نحو 20 يومًا.

وأشار سعد سمير إلى أنه يسير على الطريق الصحيح، للعودة للمباريات الرسمية، وكانت فترة التوقف مناسبة للاعبين المُصابين من أجل الاستعداد بشكل أفضل للمباريات والتعافي من الإصابات التي يُعانون منها.

وتحدث سعد سمير عن إصابته، قائلًا: «فترة الإصابة كانت صعبة جدًا؛ لأنها المرة الأولى التي أغيب فيها كل هذه الفترة الطويلة.. فاللاعب يتعرض لضغوط وآلام كثير خلال فترة الإصابة لكنها كرة القدم..وأحيانًا تلعب وتتفوق.. وأحيانا لا تكون موفقا.. وأحيانا تضربك الإصابة».

وتابع مدافع الأهلي: اللاعب المُصاب يكون في حاجة دائمة للدعم والمساندة من الجميع، خاصة زملاءه بالفريق، ولابد أن يكون هذا الدعم مُستمرا طوال فترة الإصابة تقريبًا، وليس في الأيام الأولى منها، لذا فأنا حريص حاليًا على دعم زملائي المُصابين بشكل مُستمر وأتمنى الشفاء لمحمد محمود لاعب الفريق الذى أُصيب مؤخرًا للمرة الثانية بالرباط الصليبي».