هل يكمل ليفربول سلسلة 50 مباراة بلا هزيمة؟

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 11:31 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
استعاد فريق ليفربول الإنجليزي مكانته فى أوروبا بشكل كبير للغاية حيث شهدت النسختين الأخيرتين لدوري أبطال أوروبا وصوله للنهائي مرتين الأولى خسرها أمام ريال مدريد والثانية نجح فى التتويج بها على حساب توتنهام.

والأهم من أن ليفربول عاد لمستواه المعهود عنه هو أن ملعبه "آنفيلد" لات بمثابة مقبرة لكل منافسيه حيث يخطط الفريق لكتابة التاريخ وإثبات أن ليس هناك فريقًا يستطيع أن يهدده على آنفيلد.

ومن ينسى ريمونتادا ليفربول أمام برشلونة فى النسخة الماضية بدورى الأبطال بعدما خسر فى الذهاب 3-0 وفاز على أنفيلد 4-0 وتأهل لنهائي البطولة.

ومن ينسى أيضًا ريمونتادا الريدز أمام أرسنال فى كأس الرابطة منذ أيام والتي انتهت بالتعادل 5-5 وفاز ليفربول بركلات الجزاء.

ليفربول على بعد 4 مباريات للوصول إلى المباراة رقم 50 بدون هزيمة على ملعب "أنفيلد"، حيث ينتظر الريدز تحدِ كبير، عندما يستضيف مانشستر سيتى بعد مباراة جينك، ومن بعدها يأتي نابولى، ثم برايتون في الدورى الإنجليزى.

ويستضيف ليفربول نظيره البلجيكى، ضمن منافسات الجولة الرابعة، لدورى المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا، لحساب منافسات المجموعة الخامسة، الذى تضم أيضًا، فريقى نابولى الإيطالى، وسالزبورج النمساوى.

التحدي الأكبر أمام ليفربول هو الفوز على فريق مانشستر سيتى فى الدوري وكذلك مباراة نابولى لأنهما أصعب مباراتين للريدز خلال الأربع مباريات المقبلة.

فهل يتمكن ليفربول من الحفاظ على السلسلة أم لا؟