التفاصيل الكاملة ليوميات النادي الأهلي في الإمارات

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 08:34 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أتفق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مع إدارة النادي على السفر إلى بلاده مباشرة عقب ختام معسكر الفريق الحالي في الإمارات غدا الأربعاء، في ظل عدم وجود إرتباطات رسمية للفريق خلال فترة توقف الدوري ، حيث سيحصل على راحة لمدة 3 أيام يعود بعدها إلى القاهرة لاستئناف تحضيرات الفريق لاستئناف الدوري وخوض أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة النجم الساحلي في الجولة الأولى لدوري المجموعات والمقرر إقامتها 29 نوفمبر الجاري في تونس.

وتم الإتفاق على أن يتولى الجهاز المعاون قيادة التدريبات عقب العودة من الإمارات، حيث يحصل اللاعبون على راحة لمدة يوم واحد قبل استئناف تدريباتهم يوم الجمعة، ويلحق بهم فايلر يوم الأحد مباشرة.

وكان الأهلي قد أستأنف تدريباته مساء أمس خلال معسكر الحالي في مدينة دبي الإماراتية على ستاد نادي شباب الأهلي بالقصيص في الخامسة مساء، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أول أمس، وقضاها اللاعبون ما بين التسوق في المراكز التجارية القريبة من مقر إقامة الفريق، وما بين بعض رحلات السفاري الترفيهية لكسر حالة الممل ، وإعداد اللاعبين معنويا قبل الفترة المقبلة من الموسم.

وأقتصر المران على حوالي 16 لاعبا بعدما غادر الفريق اللاعبين اعضاء منتخب مصر الاول، محمد الشناوي، محمود وحيد، رامي ربيعة، أحمد فتحي، محمد هاني، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي قفشة"، وحسين الشحات، والذين قطعوا معسكرهم وعادوا إلى القاهرة بناء على الإتفاق الذي تم بين الجهازين الإداري لمنتخب مصر وفريق الأهلي، بعدم تأكد من عدم خوض مباريات ودية في معسكر الإمارات، وتم الإتفاق على تعديل موعد "الدوليين "وتبكير عودتهم 48 ساعة ليغادروا أمس الأثنين بدلا من غدا الأربعاء، خاصة ان المنتخب يستعد لمواجهة ليبيريا وديا بالقاهرة يوم 7 نوفمبر، قبل أن يواجه كينيا وجزر القمر يومي 14 و18 نوفمبر بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالكاميرون 2021.

كما خضع حسين السيد إلى لاختبار طبي على هامش مران بعد تعرضه للإصابة بكدمة في الركبة خلال التدريبات الأخيرة، كما واصل الثلاثي كريم نيدفيد ومحمود متولي، ومعهم أحمد الشيخ تدريباتهم تأهيليه، في حين ظهر مروان محسن بـ"القناع الواقي" الجديد الذي أرتداه على وجهه بعد الجراحة التي خضع لها في الوجه، والذي من المقرر أن يرتديه الفترة المقبلة لحمايته من الالتحامات القوية.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق اليوم مرانه الأخير اليوم في نفس موعده المعتاد في الخامسة عصرا في ختام هذا المعسكر الناجح الذي بدأ من يوم الخميس الماضي، حيث يستعد الفريق لحزم حقائبه والعودة إلى القاهرة عصر غدا.

يذكر أن الثلاثي المحترف وهم التونسي علي معلول والمغربي وليد أزارو والأنجولي جيرالدو سيتجهون عقب ختام المعسكر مباشرة إلى بلادهم للانضمام لمعسكرات منتخباتهم، بينما يتواجد المالي أليو ديانج مع منتخب بلاده الأولمبي.