أزارو: «هتخانق مع ربنا يعني»

الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 12:39 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه شرف له اللعب في القلعة الحمراء، لأنه نادي صاحب تاريخ كبير.

وقال أزارو في تصريحات لقناة الأهلي:"تجربتي مع الأهلي تجربة هائلة والأهلي نادي كبير ونادي بطولات ويفتح مجالات كبيرة أمامي في أوروبا وشرفي لي اللعب في الأهلي"

وتابع:"أنا مستمر في الأهلي ولا نيه للرحيل كما يتردد عبر وسائل الإعلام ولا أملك أي عروض".

وعن إهدار الفرص قال:" ده توفيق من ربنا ومن المحزن أن الناس بتنسي بسرعه يعني لو سجلت 100 هدف وأهدرت هدف الناس بتنسي الأهداف السابقة والأهداف حاجة من ربنا ومش هتخانق مع ربنا عشان أسجل يعني ومش ممكن أشرح لكل الناس الموضوع ده".

وأوضح:"فلافيو سجل هدف واحد فقط طوال موسم كامل، في منطق في الأهلي ومن القواعد الثابته إنك لازم تكسب البطولات مش جايين نتفسح".

وزاد:"جميع اللاعبين في الأهلي أسرتي التانية وأقضى معهم وقت أكثر مما أقضيها مع أسرتي، وليس مهم من يلعب الأهم أن الأهلي يكسب".

وواصل:" في الأهلي الأصحاب تلاقيهم المتواجدين في نفس المركز، وأقرب الناس لي في الأهلي جونيور أجايي ومروان محسن، وصلاح محسن".

ووجه أزارو رساله للجماهير قائلا:"متحبطوش أي لاعب في الأهلي، ولا يوجد لاعب يقصد إهدار فرصه كلنا نسعي لإسعادكم، وهدفنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بجانب الدوري والكأس".

وعن هواياته:" مليش في البلاستيشن، ولني بلعب بلياردو كويس، والشيخ أحرف لاعبي الأهلي في البلاستيشن".

وأتم معسكر الأهلي مفيد جدا للاعبين، واستفادنا كثيرا منه وعلاقتي مع اللاعيبه جيده، ومعلول صديقي في الغرفة وحبيبي".