بالفيديو..هاري كين يتفوق على ميسي وينفرد بلقب هداف العالم بـ2017

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 04:45 م
كتب: نور احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح الدولى الإنجليزى هارى كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير فى الإنفراد بالرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال سنة واحدة، بتسجيله 3 اهداف لفريق رافعا رصيده الى 39 هدفا لصالحه خلال 2017.

كما ضمن كاين إنهاء السنة كأفضل هداف في 2017، مع 56 هدفا على الأقل في مختلف المسابقات مع النادي والمنتخب، متفوقا على نجم برشلونة الاسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي المباراة ضد ضيفه ساوثمبتون على ملعب ويمبلي في لندن، سجل كاين من كرة رأسية في الدقيقة 22، لينفرد بالرقم القياسي الذي كان يتشاركه مع النجم الدولي السابق آلن شيرر، والذي سجل 36 هدفا خلال البطولة المحلية لصالح بلاكبيرن روفرز في العام 1995.

وفي الدقيقة 39 من المباراة نفسها، سجل كاين ثاني أهدافه، ليرتفع رصيده الى 38 هدفا هذه السنة , قبل أن يحرز هدف " الهاتريك "مع 67 من عمر اللقاء الذى اقيم اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر " البريميرليج " , وانتهى بفوز " السبيرز " بنتيجة 5 / 2 .

وكان كاين (24 عاما) قد تساوى مع رقم شيرر، بتسجيله ثلاثية “هاتريك” في مرمى مضيفه بيرنلي (3-صفر) في المرحلة السابقة.

وسارع شيرر الى تهنئة كاين، وكتب عبر حسابه على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، “حظيت (كاين) بسنة مذهلة في 2017. تستحق ان تحمل الرقم القياسي لعدد الأهداف خلال سنة في الدوري الانجليزي الممتاز. أحسنت وواصل العمل الجيد”.