4 عوامل تجبر صبحي على التألق مع الأوليمبي..وإنجاز غير مسبوق في انتظاره

الأحد 03/نوفمبر/2019 - 03:52 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يضع الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب آمال كبيرة على رمضان صبحي نجم النادي الأهلي، خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

عوامل كثيرة تجبر رمضان صبحي على التألق وقيادة المنتخب الأوليمبي نحو تحقيق طموحات الجماهير المصرية والوصول إلى أولمبياد طوكيو 2020:

1-انجاز شخصي للاعب:

سيكون رمضان صبحي هو أول لاعب في تاريخ مصر يتمكن من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا مرتين، حيث شارك اللاعب مواليد 1993 في نسخة 2015 التي اقيمت في السنغال تحت قيادة حسام البدري.

2-القائد

سيكون رمضان صبحي هو قائد منتخب مصر في هذه البطولة القوية، وسيصبح اللاعب محط أنظار الجميع خلال هذه البطولة لما يتمتع به من امكانيات كبيرة فنية ومهارية وبدنية، بالإضافة إلى حاجة المنتخب لخدماته.

3-الخبرات

يتمتع رمضان صبحي بخبرات كبيرة سواء بخوض تجربة الاحتراف في الدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي وهيدرسفيلد، أو التواجد في قائمة مصر في مونديال كأس العالم في روسيا أو المشاركة في كأس الأمم الأفريقية في الجابون، كما يعتبر من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها فايلر.

4-حلم طوكيو والبحث عن عرض خارجي

يدرك الجيل الحالي للمنتخب الأوليمبي أهمية البطولة من أجل الوصول إلى أولمبياد طوكيو، وهو ما سيساهم بقوة في فتح الباب أمام احتراف عدد كبير من عناصر الجيل الحالي خارجيًا، كما يدرك صبحي أهمية هذه البطولة في ظل طموحاته بالعودة للدوري الإنجليزي بعد انتهاء مهمته مع الأهلي التي يحلم خلالها بحصد لقب دوري أبطال أفريقيا.