5 إهانات من تركي آل الشيخ ضد الزمالك.. ولكن غاب رد الفعل!

الأحد 03/نوفمبر/2019 - 03:19 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قامت الدنيا ولم تقعد في الشهور الماضية، وذلك بعد الخلافات التي كانت مستمرة بين تركي أل الشيخ المالك السابق لفريق بيراميدز، ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وحاول البعض استغلال تصريحات وتلميحات رئيس هيئة الترفيه السعودية، من أجل الضغط واحراج مجلس الأهلي.

وعلى الناحية الأخرى، قام أل الشيخ بتوجيه العديد من الانتقادات والتلميحات ضد نادي الزمالك خلال المرحلة الماضية، ولكن يتعامل الإعلام الذي ينتمي للزمالك مع الأمر وكأنه لم يحدث.

يستعرض "موقع وان ثري" أبرز تصريحات ومواقف تركي أل الشيخ الهجومية ضد الزمالك:

1-جلسة الشناوي

سبق للوزير السعودي أن قام بجلسة مع أحمد الشناوي عندما كان لاعبًا في صفوف الزمالك، وذلك قبل لقاء القمة أمام الأهلي منذ موسمين، وكانت الجلسة من أجل تحريضه على الانتقال للقلعة الحمراء، وشهد لقاء القمة ظهور حارس الزمالك بمستوى فني متراجع ليخسر الزمالك بثلاثية نظيفة.

2-هدف تراوري وتلميح خارج عن النص

اطلق تركي أل الشيخ تصريح خارج عن النص، خلال لقاء الزمالك وبيراميدز الذي انتهى بالتعادل الإيجابي 33، وقام مالك بيراميدز السابق بتوجيه سؤال إلى الإعلامي أحمد شوبير على الهواء، "هو إيريك جاب الجون ازاي"؟.

3-المعايرة بالصفقات

خلال مناوشات تركي أل الشيخ مع الإعلامي أحمد عفيفي، قام مالك ألميريا الإسباني ببعض التصريحات لتفسير استقبال الزمالك له، قائلا "ذلك بسبب قيامي بدعم الفريق بعدد من الصفقات مثل فرجاني ساسي وحمدي النقاز ودعم صفقة خالد بوطيب وجروس.

4-عدم الاعتراض على تصريح مرتضى

لم يعترض تركي أل الشيخ على أحد تصريحات رئيس الزمالك السابقة، عندما قال خلالها "جزمة تركي أل الشيخ أهم من جماهير الزمالك ورموزه" وعلى الناحية الأخرى، رفض تركي أل الشيخ طلب مصطفى يونس كابتن الأهلي السابق، عندما طلب من مجلس الأهلي الاعتذار لمالك بيراميدز السابق.

5-بوابتنا

قبل لقاء الدور الثاني بين الزمالك وبيراميدز والذي حسمه الآخير بهدف نظيف، كتب تركي عبر صفحته على الفيس بوك "خربين حيقطع الكهرباء والخميس حتكونوا "بوابتنا" الكبيرة للدوري".

وتسبب هذا البوست في حالة من الجدل لدى البعض، حيث حاول البعض تفسيره بمحاولة تليمح تركي أل الشيخ، بأنه يريد أن يصف الزمالك بكلمة "بواب"!.