30 دقيقة| تريزيجيه يسجل أول أهدافه وVAR تلغي هدفا لليفربول

السبت 02/نوفمبر/2019 - 05:39 م
كتب: أحمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

استهل فريق أستون فيلا مباراته أمام ليفربول في الجولة 11 من البريميرليج بضغط مبكر بحثا عن هدف التقدم.

الدقيقة الثامنة شهدت خطأ فادح من أندرو روبيرتسون مدافع ليفربول كاد يكلف فريقه هدفا بعد تمريرة خاطئة للحارس أليسون كان أن يستغلها المنطلق تريزيجيه إلا أن أليسون تمكن من الوصول للكرة أول وإبعادها إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 9 ركلة ركنية أولى لأستون فيلا على يمين مرمى ليفربول، نفذت بسلسلة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت بغرابة شديدة من على رؤوس جميع مهاجم أستون فيلا داخل منطقة الجزاء وسط رقابة دفاعية منعدمة تماما من لاعبي ليفربول.

وشهدت الدقيقة 12 رمية تماس لصالح أستون فيلا على يمين منطقة جزاء ليفربول نفذت بشكل طولي داخل المنطقة للمهاجم المتمركز ويسلي والذي حاول مراوغة المدافع ديان لوفرين إلا أنه فقد السيطرة على الكرة لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

الدقيقة 21 شهدت هدف التقدم لتريزيجيه بعد ركلة حرة مباشرة لأستون فيلا على يمين منطقة جزاء ليفربول، نفذها جون مكجين بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها تريزيجيه المنطلق خلف المدافعين على القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل شباك الحارس أليسون.

الدقيقة 25 تسديدة قوية عن طريق ترينت ارنولد لاعب ليفربول من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء أستون فيلا إصطدمت بقدم أحد المدافعين ومرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الدقيقة 29 ألغى الحكم هدفا لروبرتو فيرمينو وتم الاحتكام لتقنية الفيديو التي أكدت إلغاء الهدف بداعي التسلل.