5 أزمات تهدد خط وسط الزمالك وتفرض على ميتشو ثغرة جديدة!

السبت 02/نوفمبر/2019 - 01:55 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ثغرة كبيرة تهدد نادي الزمالك بالوقت الحالي، وتحديدا في منطقة وسط الملعب، بعد إصابة محمود عبد العزيز زيزو بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وتأكد غيابه لنهاية الموسم، لتتسبب هذه الإصابة في صدمة للجهاز الفني للزمالك.
يكشف موقع "وان ثري" عن وجود ثغرة كبيرة في خط وسط الزمالك على النحو التالي:

1-تمرد فرجاني

تأزمت العلاقة بين مجلس الزمالك والمحترف التونسي فرجاني ساسي من جديد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة مع القلعة البيضاء، وهو ما تسبب في حالة غضب كبيرة للاعب، وبالفعل لم يعود فرجاني حتى هذه اللحظة للقاهرة للانتظام في مران الزمالك، وذلك رغم عودة حمدي النقاز.

2-معروف يوسف

يخطط الزمالك لعودة معروف يوسف وقطع إعارته، ولكن ستكون هناك أزمة بسبب اكتمال قائمة الأجانب بالزمالك، بالإضافة إلى تمسك الجهاز الفني للمقاولون العرب بقيادة عماد النحاس باستمرار اللاعب حتى نهاية الموسم لحاجة الفريق لخدماته.

3-محمد أشرف روقة

تسببت نتائج فريق إنبي في بداية الموسم وعدم تحقيق سوى نقطة واحدة في مسابقة الدوري، ومن ثم التعاقد مع حلمي طولان لقيادة الفريق البترولي وخلافاته مع إدارة الزمالك، ليضطر جهاز الكرة في إنبي للتمسك باللاعب ورفض قطع إعارته للعودة.

4-محمد حسن

يعاني محمد حسن من الإصابة بالوقت الحالي، كما انه لا يجيد اداء الواجبات الهجومية في منطقة وسط الملعب، كما لا يجيد عملية بناء الهجمة، ويعتبر أقل فنيًا من عبد العزيز وفرجاني.

5-عبد العاطي

جاءت الشروط التعجيزية التي فرضتها إدارة وادي دجلة، للموافقة على رحيل محمد عبد العاطي، لتصدم إدارة الزمالك، وتجبرهم على إيقاف المفاوضات مع اللاعب، ويتمسك ماجد سامي رئيس وادي دجلة بالحصول على 50 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب في انتقالات الشتاء.