نكشف 3 جهات تهدد مصالحة الخطيب وتركي أل الشيخ

السبت 02/نوفمبر/2019 - 01:33 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن تركي أل الشيخ المالك السابق لفريق بيراميدز، ورئيس هيئة الترفيه السعودية، عن أكثر من مبادرة في الساعات الماضية، من أجل المصالحة مع مجلس إدارة النادي الأهلي ونبذ الخلافات وحالة الاحتقان التي حدثت في المرحلة الماضية.

ورغم جهود تركي أل الشيخ لعودة المياة إلى مجاريها من جديد، ولكن هناك بعض العقبات التي تهدد حدوث المصالحة وهذا ما سوف يستعرضه "موقع وان ثري":

1-شريحة من جماهير الأهلي

مازال هناك شريحة من جماهير الأهلي، ترى أن ما حدث من جانب أل الشيخ بالفترة الماضية، ليس هينًا حتى يتم السكوت عنه، وفتح صفحة جديدة، بعد أن تعرض الأهلي لمؤامرات كثيرة بالموسم الماضي، سواء من بعض الإعلاميين، أو من خلال دعم الأندية المتنافسة من أجل ابعاد الأهلي عن الساحة والتأثير عليه.

2-الإعلام الأبيض

يبذل الإعلام الذي ينتمي لنادي الزمالك، جهودًا كبيرة لعدم اتمام المصالحة، ليخرج أحمد عفيفي المتحدث السابق لفريق بيراميدز، ببعض التصريحات التي يحرض خلالها أل الشيخ على عدم اجراء أي مصالحة مع النادي الأهلي، وذلك لشق أي محاولة للصلح.

3-بعض المحسوبين على الأهلي

يقوم بعض المحسوبين على النادي الأهلي، بتصريحات تحريضية بالوقت الحالي، مثل شادي محمد قائد الأهلي السابق، والذي خرج بتصريحات في الساعات الماضية، يحذر مجلس الأهلي من عودة العلاقات مع أل الشيخ بعض الهجوم العنيف الذي تعرض له المجلس في الفترة الماضية.

كما دخل مصطفى يونس بتصريحات قوية على الساحة، وطالب مجلس الأهلي بالاعتذار إلى تركي أل الشيخ، وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى جماهير الأهلي من هذه التصريحات.