جلال: سنواجه بطل سيشل بالبدلاء ولا نخشى بيراميدز

السبت 02/نوفمبر/2019 - 12:01 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، أن فريقه اقترب بنسبة كييرة من التأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الافريقية، وذلك بعد فوزه على كوت دي أور بطل سيشل، برباعية نظيفة، في مباراة الذهاب التي أقيمت في سيشل الأحد الماضي.



وقال جلال، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون سبورت":"اقتربنا من التأهل إلى دور المجموعات من بطولة الكونفيدرالية الافريقية بعد الفوز الكبير على بطل سيشل برباعية نظيفة، في مباراة الذهاب"، مضيفا:"لم يكن هناك اي سلبيات في المباراة الماضية، بل كان بها العديد من الايجابيات، على رأسها النتيجة التي ساعدتنا على قطع شوط كبير للتأهل إلى الدور القادم، كما نجحنا في إشراك عدد كبير من اللاعبين، والبعض الأخر سيشارك في مباراة العودة".


وأضاف:"في مباراة الغد، سندفع ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية، حتى لا يتعرض اللاعبين للارهاق نتيجة ضغط المباريات"، مضيفا:" المهاجم أحمد جمعة، سيشارك في التشكيل الأساسي، من أجل تجهيزه للمنتخب الوطني الأول"، مؤكدا أن اللاعب ظهر بمستوى خلال الدقائق التي لعبها في المباراة الأولى.



وعن الوقوع في مجموعة واحدة مع بيراميدز، في بطولة الكونفيدرالية قال مازحا:"مفيش مشكلة هنسافر مرتين فقط خارج مصر"، مضيفا:"يجب أن نعلم جيدا أن الفرق مستواها سيرتفع في دور المجموعات، نقابل بيراميدز مرتين في الدوري، وعادي ان نقابله في افريقيا، زي ما هنلاعبهم هنلاعب أي فريق تاني بنفس الهدف".

وتابع:" ما يميز دور المجموعات أن كل فريق يستطيع اعادة حساباته سريعا، حال خسارته في اي مباراة، وهذا عكس الأدوار السابقة"، مضيفا:"نتمنى أن نصعد كأول أو ثاني المجموعة دون الانتظار لأي نتيجة أخرى".


وعن مشوار المصري في الدوري قال:"حتى الان لم يتضح شكلنا في الدوري، وهذا سيظهر جليا عقب اكتمال صفوفنا وخوض 5 مباريات أخرى في المسابقة المحلية" مضيفا:" الفوز الاخير في بطولة الكونفيدرالية، كان له مردود ايجابي في تهدئة الاوضاع داخل النادي المصري، حيث نستعد لمباراة العودة والمباريات المقبلة للدوري دون أي ضغوطات".