5 لاعبين يحلمون بالاحتراف من بوابة المنتخب الأوليمبي

السبت 02/نوفمبر/2019 - 11:17 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد منتخب مصر الأوليمبي لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر خلال شهر نوفمبر الجاري.

ويتطلع أكثر من لاعب في قائمة المنتخب الوطني إلى تقديم أداء جيد وقيادة الفراعنة لإعتلاء منصات التتويج والحصول على عقد احتراف في أحد الدوريات الأوروبية أو العربية.

ويضم المنتخب الوطني أكثر من لاعب مميز بين صفوفه وعلى رأسهم رمضان صبحي وصلاح محسن وعمر صلاح ومصطفى محمد وغيرهم من النجوم.

وكان شوقي غريب قد أعلن قائمة المنتخب المشاركة في النهائيات والتي ضمت كل من: " عمر رضوان وعمر صلاح ومحمد صبحي - أسامه جلال ومحمود مرعي ومحمود الجزار وأحمد رمضان (بيكهام) ومحمد عبد السلام وأحمد أبو الفتوح وكريم العراقي - أكرم توفيق وغنام محمد وعمار حمدي وناصر ماهر - رمضان صبحي وطاهر محمد طاهر وإمام عاشور وعبدالرحمن مجدي ومصطفي محمد وصلاح محسن وأحمد ياسر ريان."

ونستعرض في التقرير التالي 5 لاعبين يحلمون بمواصلة التألق للحصول على عرض احتراف بعد المشاركة في أمم إفريقيا:-
-رمضان صبحي
مازال حلم الاحتراف يراود رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي، ولا سيما وان اللاعب لم يحصل على فرصته كاملة مع الفريق الإنجليزي في الموسم قبل الماضي مما دفعه للعودة إلى المارد الأحمر مرة أخرى للتألق واستعادة مستواه المعهود

-ناصر ماهر
استطاع ناصر ماهر إعادة اكتشاف نفسه مرة أخرى مع العميد حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة والذي منحه الثقة وفرصة المشاركة في المباريات بعدما ظل جلسا على دكة بدلاء الأهلي في الموسم الماضي.
-عمار حمدي
يبحث عمار حمدي لاعب الأهلي عن فرصة حقيقة لاعادة اكتشاف نفسه من جديد والحصول على عرض مناسب لإمكانياته للرحيل عن المارد الأحمر في الميركاتو القادم في ظل خروجه من حسابات رينيه فايلر المدير الفني للشياطين الحمر.
-مصطفى محمد
لفت مصطفى محمد مهاجم الزمالك الأنظار إليه بقوة في الموسم الجاري في ظل الاداء المميز الذي ظهر به مع الفارس الأبيض وقيادته للفريق لحصد لقب كأس مصر، ومن المنتظر أن يكون أحد أهم العناصر التي سيعتمد عليها شوقي غريب في "كان 2019".

- أسامه جلال
ظهير نادي إنبي الذي ظهر بصورة أكثر من ممتازة مع الفريق البترولي في الموسم الجاري، وبات محط أنظار الأهلي والزمالك، ولكن اللاعب يحلم بمواصلة التألق مع المنتخب الوطني والحصول على فرصة للمشاركة في كأس الأمم، أملا في تلقي عرض خارجي وخوض تجربة الاحتراف.