3 أسباب تبشر برحيل رمضان صبحي عن الأهلي

السبت 02/نوفمبر/2019 - 10:54 ص
كتب: محمد أحمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لفت رمضان صبحي لاعب هيديرسفيلد الإنجليزي والمعار للنادي الأهلي الأنظار إليه بقوة في الفترة الأخيرة.

واستطاع رمضان صبحي أن يقود الأهلي لحصد العلامة الكاملة في بطولة الدوري العام بعدما حقق الفوز في أول 3 مباريات له هذا الموسم.

وأحرز رمضان 3 أهداف في أول ثلاثة مباريات وهو معدل تهديفي عالي لنجم المنتخب الوطني، ويعول شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبي الكثير على رمضان صبحي من أجل قيادة الفراعنة الصغار لحصد لقب بطولة كأس الامم الإفريقية تحت 23 والتأهل لأولمبياد طوكيو.

ويستعرض "وان ثري" 3 أسباب تبشر بعودة رمضان صبحي للاحتراف وعدم الاستمرار مع الأهلي:-

-كأس الأمم الإفريقية

يتطلع رمضان صبحي إلى تقديم أفضل أداء له في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما أملا في الحصول على فرصة احتراف مرة أخرى في أحد الدوريات الأوروبية أو العربية، ولا سيما وأن اللاعب يفضل خوض تجربة جديدة خارج أسوار هيديرسفيلد الذي هبط لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي.

-مفاوضات كهربا

تأتي مفاوضات النادي الأهلي مع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب أفيس البرتغالي، كخطوة احترازية من إدارة المارد الأحمر التي تتطلع لسد العجز المحتمل في الفريق بعد إنتهاء إعارة رمضان صبحي بنهاية الموسم الجاري، وتدرك الإدارة أن استمرار "العفيجي" مع المارد الأحمر أمر صعب في ظل ارتفاع المقابل المادي المطلوب من النادي الإنجليزي للاستغناء عن اللاعب.

-تأمين مستقبله
يسعى رمضان صبحي إلى تأمين مستقبله من الناحية المادية وخاصة وأنه رزق بمولده الجديد منذ أسابيع قليلة، ويأمل اللاعب في الحصول على عرض بمقابل مادي جيد يؤمن له ولأسرته معيشة كريمة في السنوات القادمة.