ضياء السيد: منتخب مصر "ملغبط"

الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 12:42 م
كتب: عمرو عبدالعزيز
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال ضياء السيد، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، إن تأجيل مسابقة الدوري الممتاز، سيعود بالسلب على المنتخب الوطني الأول، بالجهاز الفني الجديد، مشددًا على أن المدير الفني حسام البدري، سيتعرض للهجوم عقب ودية ليبيريا.

وأكد ضياء السيد، في ضيافة الإعلامي مهيب عبد الهادي، في برنامج "اللعيب": "الدنيا ملغبطة في المنتخب الأول، ضيعنا أجندة دولية بسبب تأخير تعيين الجهاز الفني، جت اللجنة واتأخرنا وبعد كدة تم تعيين الجهاز، وحسام البدري اشتغل 3 أيام فقط وخاض ودية ضعيفة ضد بتسوانا، مكانش يقدر يجازف، وبعد كدة تم تأجيل الدوري".

وتابع: "لولا تأجيل الدوري، لكان لاعبي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز خاضوا لقاءين على الأقل، هنا أنت بوظت الدنيا (اتحاد الكرة) حسام مش هيقدر بعد تأجيل الدوري يخوض معسكر على طول لازم تلتزم بالأجندة الدولية، والمحترفين آخر لقاء لهم يوم 10، والأجندة يوم 11".

وأضاف: "الزمالك أعطى لاعبيه 6 أيام إجازة بعد آخر مباراة خاضها في أفريقيا، والأهلي لم يخض مباريات وفي راحة منذ 3 أسابيع، والمنتخب هنا استفاد ايه، بقى في تذبذبت في اللاعبية لما يروحوا المنتخب".

وأردف: "تأجيل الدوري وراحة اللاعبين السلبية مع أنديتهم سيؤدي لعدم انتظام في التدريب، اللاعب عندما يحصل على إجازة يفقد تركيزه".