شاهد| بيان ناري من تشاكا بعد إشتباكه مع جماهير آرسنال

الجمعة 01/نوفمبر/2019 - 04:37 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
خرج السويسري جرانيت تشاكا، لاعب وسط أرسنال، عن صمته بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين جماهير النادي اللندني خلال مواجهة كريستال بالاس، الأحد الماضي، في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تشاكا في البيان الذي نشره الحساب الرسمي لنادي آرسنال عبر موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «بعدما أخذت بعض الوقت للتفكير فيما حدث يوم الأحد، أحب أن أوضح لكم الأمور سريعًا».

وتابع: «إن شعوري هو أن الجماهير لا تفهمني، وأتلقى العديد من التعليقات المسيئة والمتكررة خلال المباريات وعبر وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الأسابيع والأشهر الماضية، والتي أضرت بي بشدة».

وأكمل: «الجماهير قالت لي أشياء مثل، سنكسر ساقيك، وسنقتل زوجتك، ونتمنى أن تصاب ابنتك بالسرطان، هذا ما أثارني وقد وصلت إلى نقطة الغليان عندما شعرت بالرفض في الاستاد يوم الأحد».

وبرر تشاكا تصرفه قائلًا: «في هذه الحالة، سمحت لنفسي بالرد، والذي جاء بطريقة تحترم مجموعة المشجعين الذين يدعمون فريقنا ويدعمونني بطريقة إيجابية، لكن لم يكن ذلك في نيتي، وأنا آسف إذا كان هذا هو ما رآه الناس».

وقال قائد آرسنال في ختام بيانه: «أتمنى ان نصل إلى نقطة الاحترام المتبادل، ونتذكر لماذا أحببنا هذه اللعبة في المقام الأول، ودعونا نمضي قدمًا بشكل إيجابي».