مارسيلو: أَضع ملصق لمحمد صلاح على الحائط وأدعو أمامه كل ليلة

الخميس 31/أكتوبر/2019 - 07:51 م
كتب: وليد الصياد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد البرازيلي مارسيلو، نجم ريال مدريد، أنه كان يعاني من قلق شديد قبل نهائى دورى أبطال أوروبا 2018 أمام ليفربول، فى المباراة التى فاز فيها الملكى بثلاثية مقابل هدف، مؤكدًا أنه كان غاضبًا بسبب ملصق محمد صلاح.


وقال مارسيلو فى تصريحات صفحية أبرزتها صحيفة ماركا: "قبل أيام قليلة من النهائي، قال لاعب سابق في ريال مدريد شيئًا عني عبر التلفاز، وهو عالق في رأسي حتى الآن، حيث سئل عن رأيه في المباراة النهائية، وقال إنه على مارسيلو أن يشتري ملصقًا لمحمد صلاح، ويضعه على حائطه، ويدعو أمامه كل ليلة".

وواصل مندهشًا: "بعد 12 عامًا وثلاث بطولات لدوري أبطال أوروبا، يتحدث عني هكذا!".

وأضاف مارسيلو: "أردت أن أصنع التاريخ، أردت أن ينظر إليّ الأطفال الصغار في البرازيل، كما كنت معتادًا على النظر إلى روبرتو كارلوس، أردت أن يبدأوا في إطالة شعرهم بسبب مارسيلو".

وأردف: "لذلك كنت جالسًا في غرفتي، أكافح من أجل التنفس، وفكرت بنفسي، وكم من الأطفال في العالم يلعبون كرة القدم، وكم منهم يحلم باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا؟ الملايين والملايين والملايين، وقلت لنفسي (هدئ نفسك واربط حذاءك يا أخي)".

وشدد: "كنت أعرف أنه بمجرد وصولي إلى الملعب، سأكون على ما يرام، بالنسبة لي، لا يمكن أن يحدث أي شيء سيئ في ملعب كرة قدم".

وأتم بقوله: "عندما دخلت أخيرًا إلى الملعب، كنت لا أزال أواجه صعوبة في التنفس، وفكرت، إذا كان يجب عليّ أن أموت هنا الليلة، سأموت".