بالفيديو والأسماء: 3 رؤوس حربة جدد أمام أعين كوبر..هل يستغل الفرصة؟!

الثلاثاء 26/ديسمبر/2017 - 09:59 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهدت بطولة الدوري الممتاز بالفترة الأخيرة، تألق أكثر من رأس حربة في بطولة الدوري الممتاز بالمباريات الأخيرة، وذلك بالتزامن مع مركز الأزمة في منتخب مصر وهو مركز المهاجم الصريح.

ويعاني منتخب مصر من تراجع مستوى عناصره الهجومية، وتحديدا منذ إصابة مروان محسن في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت بالجابون، واحتل خلال المنتخب الوطني المركز الثاني.

ومنذ إصابة محسن، فشل كلا من محمود كهربا وعمرو جمال وأحمد حسن كوكا، في استغلال الفرصة، ليصبح هذا المركز يهدد الفراعنة بشكل كبير قبل خوض مونديال كأس العالم، ولكن بطولة الدوري هذا الموسم تحديدًا ربما تكون قدمت بعض الأوراق الرابحة للأرجنتيني هيكتور كوبر..فهل يستغلها؟!

1-صلاح محسن:

لاعب صغير السن لديه امكانيات مبشرة، يمتلك السرعة والحماس والقدرة على المتابعة، وترجمة الفرص إلى أهداف، كما انه يجيد في الإلتحامات والكرات العالية، وتألق بشكل كبير في المباريات الكبرى حيث نجح في تسجيل 7 أهداف.

2-عمر السعيد:

يقدم مستوى أكثر من مميز، ويعتبر محطة هجومية قوية يعتمد عليها فريق الانتاج الحربي، وظهر اللاعب بشكل رائع خلال المباريات الماضية ببطولة الدوري، لينجح في تسجيل 9 أهداف.

3-أحمد جمعة:

مهاجم شرس يمتلك القوة البدنية، التي تساعده على تخليص الكرات العالية لفريقه في الخط الأمامي، ويعتبر ايضا محطة هجومية قوية، يحتاجها المنتخب الوطني بشدة، كما انه يعود للخلف لمساندة عناصر الوسط، وهو الدور الذي يحتاجه كوبر من رأس الحربة، ونجح جمعة في تسجيل 6 أهداف.

فهل يعيد الأرجنتني هيكتور كوبر وجهازه المعاون، النظر في بعض الأسماء الهجومية في قائمة المنتخب خلال الفترة المقبلة، في ظل تألق أكثر من لاعب ببطولة الدوري.