ريفالدو: باريس سان جيرمان نادٍ عظيم.. لكن ليس في مستوى نيمار

الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 08:57 م
كتب: إبراهيم سعيد
نيمار
نيمار
يرى ريفالدو، أسطورة كرة القدم البرازيلية، أن مواطنه نيمار دا سيلفا مجبر على الرحيل عن نادي باريس سان جيرمان في أسرع وقت ممكن، لإطلاق مسيرته بالطريقة الأمثل.

وواصل، ريفالدو، المراهنة على أن نيمار قادر على أن يكون أفضل لاعب في العالم، لكن فقط في حالة رحيله عن باريس سان جيرمان، حيث قال في تصريحات عقب إحدى المباريات الخيرية، لشبكة «سكاي سبورتس»: «أثق بقدرات نيمار بشدة، لكن أعتقد أن عليه مغادرة باريس سان جيرمان، إنه نادٍ عظيم، لكن ليس في مستوى نيمار».

وأضاف: «أعتقد أنه على المستوى العالمي، فإن الجميع يتحدث فقط عن ريال مدريد وبرشلونة، وبعض الأندية الكبرى في إنجلترا وفي ألمانيا، على نيمار اختيار نادٍ لديه تاريخ كبير في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، عليه أن يكون مثل رونالدينيو، الذي رحل عن باريس سان جيرمان نحو برشلونة، ليصبح اللاعب الأفضل في العالم».

وتحدث ريفالدو عن احتمالية تتويج نيمار بلقب أفضل لاعب في العالم: «بالطبع إذا فاز بلقب دوري أبطال أوروبا، وأن يتوج بلقب كأس العالم، سيكون من السهل أن يصبح اللاعب الأفضل في العالم».

وتابع: «إذا كان نادٍ مثل ريال مدريد مهتمًا بضمه، فأنا متأكد أنه سيذهب إلى هناك، بالطبع مشجعو برشلونة سيكونون غاضبين للغاية من ذلك، لكنه لاعب محترف».

واختتم حديثه، قائلًا: «ما زال أمامه الوقت، إذ يبلغ من العمر 27 عامًا، وما زال أمامه الكثير من الأمور، لقد كان قريبًا من الرحيل هذا العام، وأعتقد أنه سيرحل في الصيف المقبل، وسيكون أفضل لاعب في العالم».