المصري يفوز على الرباط والأنوار.. وديا

الأربعاء 30/أكتوبر/2019 - 05:53 م
كتب: إبراهيم سعيد
فريق المصري البورسعيدي
فريق المصري البورسعيدي
فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، على نظيره فريق الرباط والأنوار بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ستاد بورسعيد.

وأدار المباراة، طاقم تحكيم من منطقة بورسعيد مكون من إبراهيم محجوب حكمًا للساحة ومعه كل من حسن جودة وعماد الشامي كمساعدين.

وجاءت المباراة حماسية للغاية خاضها فريق الرباط والذي يقوده المدير الفني أحمد عبد العزيز بكل قوة، حيث بذل لاعبوه مجهودًا كبيرًا لمجاراة لاعبي المصري على مدار شوطي المباراة، إلا أن فارق الخبرات واللياقة البدنية بين لاعبي الفريقين سهل كثيرًا من مهمة لاعبي المصري رغم كفاح لاعبي الرباط والذي يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين السابقين لفريق المصري تحت 21 عامًا يتقدمهم محمد ابراهيم وحسام مناع وزياد بدوي.
وحرص إيهاب جلال المدير الفني للمصري على مدار شوطي المباراة بالدفع بأكبر عدد من لاعبيه الذين لم يشاركوا في المباراة الأخيرة بالكونفدرالية أمام فريق كوت دي أور وكذلك بلاعبيه غير المقيدين بالقائمة الأفريقية، فيما خاض باقي اللاعبين مرانًا قويًا قبيل انطلاق المباراة خضعوا بعده لجلسات التأهيل والاستشفاء.

ومثل المصري خلال الشوط الأول: أحمد عبد الفتاح لحراسة المرمى، محمد جابر، عمرو موسى، حجاج عويس، بهاء مجدي لخط الظهر، يتقدمهم الثنائي إسلام عطية وايزي ايميكا كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، فيما لعب الثلاثي أيمن ندا، شيخ موكورو، عماد فتحي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوجيد حسين رجب، وشهد هذا الشوط الدفع بالثنائي عبد الرحمن زين وعبد الناصر دي ماريا بدلًا من اسلام عطية وبهاء مجدي.

وفي الشوط الثاني دفع إيهاب جلال بتشكيل مكون من محمد شحاته لحراسة المرمى، محمد جابر، مصطفى طيارة، حجاج عويس، عبد الناصر دي ماريا لخط الظهر، يتقدمهم الثنائي عبد الرحمن زين ومصطفى أيمن كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، فيما لعب الثلاثي زياد فرج، محمد زكريا شيكا، عماد فتحي كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوجيد شيخ موكورو، وشهد هذا الشوط الدفع باللاعب أحمد عادل ميسي بدلًا من عماد فتحي.